بحر الزين1

بحر الزين1 @bhr_alzyn1

كبيرة محررات

اكتششششششششششششششاف خطير

سوق عالم حواء التجاري

:27: اخواتي الكريمات
انا أول مرة ادخل منتدى اللي هو منتد عالم حواء
اكتشفت بكل صراحة وجدية بان اكثر الاخوات اللي يطلبن التفاصيل او الرقم على الخاص فقط
لحب الاستطلاع ولكن ليس للطلب او الحاجة لما كان معروض :D الا القللللللللللللللللللللة :(
16
783

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&دلوعة زوجها&
&دلوعة زوجها&
مع احترامي الشديد يمكن ينصدمون بالسعر يعني مايكون بحدود الميزانيه اللي هم حاطينها

او اذا شافو الصوره ماتطلع نفس اللي يدورون عليها يعني لو حطيتو الصور والسعر عالعام

ماراح احد يطلب الا الجادات

حبيت ابين الصوره لك عزيزتي وشكرا
شما الحبابي
شما الحبابي
لا وأحيانا مشاركاتها صفر وتطلب رقم الموبايل والاسم
وتم كم يوم مشاركاتها صفر شو معناة هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هاجر95
هاجر95
انا مع الاخت دلوعه زوجها مثلا وحده تحط عن فساتين و ما تقول على السعر و ما تحط صور و تقول راسلونى على الخاص فالوحده تراسلها لتعرف السعر شكل الشىء اللى تبغاه و مرات تنصدم الاخت من السعر او ما يعجبها الشىء فتظطر الاخت من الانسحاب فى ايد التاجرات الحل و هو يحطوا الصور و السعر على العام و صدقونى راح ترتاحوا و تريحونا
ثمن عمري !!
ثمن عمري !!
مع احترامي الشديد يمكن ينصدمون بالسعر يعني مايكون بحدود الميزانيه اللي هم حاطينها او اذا شافو الصوره ماتطلع نفس اللي يدورون عليها يعني لو حطيتو الصور والسعر عالعام ماراح احد يطلب الا الجادات حبيت ابين الصوره لك عزيزتي وشكرا
مع احترامي الشديد يمكن ينصدمون بالسعر يعني مايكون بحدود الميزانيه اللي هم حاطينها او اذا شافو...
مليكة القلم
مليكة القلم
الاسباب اللي ذكروها البنات اعتقد انها تمثل نسبة 98% من السبب في انه البنت ما ترجع ترد وهو انه الواحده يمكن ما يناسبها السعر او الموديل يطلع غير اللي تبغيه

وبالنسبة لي كتاجره بصراحه ريحت راسي احط السعر والصور كل شي على العام وكل التفاصيل على العام بما فيها الشحن واسعاره وبالتالي ما اعاني كثير من مسألة عدم رد البنات مره ثانيه لانه اللي معجبها السعر بترسلي بطلبها

لكن هذا ما يمنع انه في حالات استثنائيه وفعلا يكون عدم جديه من السائلة بس حب استطلاع للاسف لكن النسبه مو مره كبيرة السبب الرئيسي مثل ما ذكروه البنات انه السعر يمكن مو بمزانيتها او الشكل مش اللي في بالها :)

الف تحيه