jana70
jana70
صح لساااانك يا أخت " قاع البحار " فقد نطقت حقًّا . أما بالنسبة لي فالمنديال لن يقدم أو يؤخر ، فالأسهم قايمة بالواجب . ( هذه المشاركة الثانية لي أرجو أن تقبلنني صديقة جديدة لكن في هذا المنتدى المفيد جدا ، و الذي أتابعه منذ مدة ).
LEDY
LEDY
والله انك ريحتيني لا اكتب بس بكتب شوي انتي مثلي نفس شعوري نفس تصرفاتي نفس امنيتي ياليتنا مع بعض نشجع انا وياك وش بنسوي مع بعض . :42: :42: بس الشيء الوحيد ان بنتي خالتي راحت فيها يووووم جاء الهدف الثاني المسكينه من فرحتي نطيت عليها مادريت بعمري الا انا عليه :22: ويدي صارت طماطه من كثر ما صفقت :hahaha:
والله انك ريحتيني لا اكتب بس بكتب شوي انتي مثلي نفس شعوري نفس تصرفاتي نفس امنيتي ياليتنا مع بعض...
ههههههههههههه واو وناسه :)

اجل وش رايك نسافر مع بعض ونشجع منتخبنا عاد تخيلي اذا سجلو هدف عاد احنا نزااااااعق ونزاااااعق وماندري اذا جابوا بالجريده صور للمباراة تطلع صورنا هذي ليدي شوفوها :22:

واو فشله :22:

والله اني اوجعني حلقي من كثر ما ازاعق ويدي من كثر ما صفقت :hahaha:

تدرين وش قاعده ادعي قبل مايسجلون علينا هدف اخير .. قاعده اقول (( يارب انهم مايسجدون لك اذا فازوا يارب انك ماتفوزهم )) ههههههههههههههه

بس احلى شي يوم سجلوا هدف واااااااااااو قعدت اصفق وازاعق وبغيت اصيح من الفرحه :42:

تحياتي ..
LEDY
LEDY
والله كانك انا مثل تصرفاتي ولو تشوفون عيالي معانا يصارخون قوووووووووول حتى يوم جابوا تونس قول قاموا يرقصون و يقولون قووووووووول صغاااار مايدرون شالسالفه قووووووول و بس حتى لدرجة اني جالسه لاصقه بالتلفزيون استنى الحكم يصفر :30 بس و الله حرقوا قلوبنا متفائلين و مبسوطين وباخر دقيقه سرقوا هالفرحه ويالله ان شاء الله نجيب الثلاث نقاط مع مباراة اوكرانيا :
والله كانك انا مثل تصرفاتي ولو تشوفون عيالي معانا يصارخون قوووووووووول حتى يوم جابوا...
يااااااااااااااحبيلهم عيالك ياديني والنه !!!!

اجل يشجعون كل الفريقين ههههههههههههه ياحبيلهم والله :)

ايواللله يوم سجلو هدفيين منتخبنا تمنيت انا الحكم عشان اقول تسوووووووب خلاص المباراه خلصت :30:

ههههههههه والله تحمست مره بس حزنت كثييييييييير يوم سجلوا تونس الهدف الثاني وودي اني اجلده ذا الاعب اللي مايستحي غلط المفروض مايسجل !!!!

تحياتي ..