قصة مضحكة وحقيقية لرجل تزوج في اليوم نفسة مرتين تفضلوا

الترفيه والتسلية

قصه حقيقيه وفي نفس الوقت مضحكه،،،،،،

فيه واحد عمره 35سنه وفي يوم من الايام اتفق هالشاب مع اهله ان يتزوووج وطبعا الاهل فرحو بطلبه انه يتزوج وراحوا على طول لجيرانهم عشان يخطبون بنتهم لولدهم .....
المهم اهل البنت بصراحه طلبوا وقت عشان ياخذون راي البنت ويفكروون
وطووولوووا اهل البنت وماقالوا ردهم هالولد عمره 35 سنه وخاف انهم يرفضونه وبعد فتره نفذ صبره وراح خطب وحده ثانيه غير الاولى ووافقت،،،
وبعد يوم من موافقه العروس الثانيه جاء الرد من بنت جيرانهم وانها موافقه بعد،،
واللحين ورط الشاب وش يسوي وفكر وجات في باله فكره وقال : انا موافق عليهم كلهم وراح اتزوجهم ،،
المهم اهل العروس الاولى طلبوا العرس في يوم الخميس ومن حظ الشاب ان البنت الثانيه طلبت العرس في نفس اليوم اللي راح يتزوج فيه الاولى،
بس كان الفرق ان البنت الثانيه طلبت انه يكون العرس في قصر افراح.
المهم يوم جاء يوم العرس اللي هو يوم الخميس راح واخذ زوجته الاولى وراح فيها للفندق وقال لها: انا بروح اجيب العشاء واجيك،،
وبعدين هو راح لزوجته الثانيه واخذه معه من القصر وركبها بسيارته وراح للمطعم وطلب ثلاثه انفار وثلاثه علب بيبسي،،
الزوجه الثانيه استغربت وقالت: احنا اثنين ليه تجيب ثلاثه انفار ومين الثالث اللي معنا،،،،
المهم اخذ العشاء وراح للفندق للعروسه الاولى ودخل الثانيه عليها،،
والعروستين كلهم مستغربين ومتفاجئين وماهم دارين وش السالفه وكل وحده بفستان العرس
المهم قام الرجال وفرش العشاء وحطه وماكلمهم،،
وبعدين قال لهم نتعشى والا نتفاهم قالووا: لا،، نتفاهم اللحين.
وقال لهم كل السالفه وبعدين قال لهم : يابنات انتم اللحين بنات ابكار اللي تحب انها تجلس معي حياها الله واللي ماتبيني وتبيني اطلقها تقول ،،
ردت العروس الثانيه وقالت : انا ابيك عشان تسبق الاولى وبعدها قالت العروس الاولى:انا بعد ابيك.
قال لهم زوجهم : اجل سموا وتعشوا.

وش راايكم
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Nowarah121
Nowarah121
قصه حلوه الله يعطيك العافيه
لكن عندي سؤال جاوبيني عليه بصراحه ...
إنتي تقولين القصه حقيقيه ..معاك ...لكن كيف أهله سووووو العرسين بوقت واحد ما أعتقد راح يقطعون أنفسهم إلى نصفين ...
على العموم مشكووووووووره على القصه

:26: :26: :26: :26: :26:
kadi2006
kadi2006
ههههههههههههه

الله يرجهم كلهم

تسلمين على القصه يابنوته
المرحـه
المرحـه
ههههههههههههههههههههههههههههه

والله خوش عرس
سندريلا الرياض*