تدليك الشعر,,, ^__^

العناية بالشعر

السلام عليكم ..

انا دايما اقرأ انه تدليك الشعر مفيييييييييييييييييييييييد جدا لتقوية بصيلات الشعر وعند وضع الزيت تكون الفايئدة مضاعفة مع التدليك ..

انزين ,,, المهم

شلون طريقة التدليك ...يعني هل ادلك بأطراف اصابعي بطريقة دائرية ...والا احك بأطراف اصابعي ؟؟..........والا الطريقتين صح :35:

وكم المدة اللي المفروض ادلك فيها شعري؟؟؟ خمس دقايق ؟؟؟ ربع ساعة ؟؟ ساعة :22:

ياريت اللي اتعرف اتعلمنا...والله يرزق القارئات الجنه ويصلح لكم شعوووركم :26:
5
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سينامون رول
سينامون رول
يؤ يؤ ...تدليك الشعر ...قصدي تدليك الراس :22: :22:
دموع السنين11
دموع السنين11
اهليييييين اختي
ايه نعم مررره ممتاز ومفيد وتحسين شعرك صار كثيييف ...تتفتح المسامات للبصيله وتحرك الدورة الدمويه وتنشطها...
والله رهييب انا ادلك فروة راسي اصابعي عادي بحركه دائريه .. لين تحسين بحراره في فروة راسك ...
دمووع الصمت
دمووع الصمت
مثل ماقالت الاخت تسوين التدليك بشكل دائري لما تحسين بحراره بالفروه وترا التدليك مره مهم هو اللي يوصل الزيت لفروه الشعر وحتى بدون هو ينشط الدوره الدمويه ومعدل التدليك ربع ساعه مره حلو
سينامون رول
سينامون رول
اهليييييين اختي ايه نعم مررره ممتاز ومفيد وتحسين شعرك صار كثيييف ...تتفتح المسامات للبصيله وتحرك الدورة الدمويه وتنشطها... والله رهييب انا ادلك فروة راسي اصابعي عادي بحركه دائريه .. لين تحسين بحراره في فروة راسك ...
اهليييييين اختي ايه نعم مررره ممتاز ومفيد وتحسين شعرك صار كثيييف ...تتفتح المسامات للبصيله وتحرك...
هلا دموع السنين ,,,يعني طريقتي صح :42:

يعطيج العافية :26:
سينامون رول
سينامون رول
مثل ماقالت الاخت تسوين التدليك بشكل دائري لما تحسين بحراره بالفروه وترا التدليك مره مهم هو اللي يوصل الزيت لفروه الشعر وحتى بدون هو ينشط الدوره الدمويه ومعدل التدليك ربع ساعه مره حلو
مثل ماقالت الاخت تسوين التدليك بشكل دائري لما تحسين بحراره بالفروه وترا التدليك مره مهم هو اللي...
ربع ساااعة :09: ...>>>>>كسووووووولة

مشكووورة اختي والله سخر لك زوجك ويشفي امك :26: