totah_frotah
totah_frotah
أنا متزوجة من اربع سنوات وشهرين ونص وهذا اول بيبي لي الله يحفظه لي ويثبته ..
الله يرزقني وإياكم بالذرية الصالحة بس اتمنى اني ماأتشكى منهم .
برستيج1
برستيج1
انا متزوجه لي ثلاث سنوات ونص واول ماتزوجت حملت والحين ولدي عمره سنتين و7شهور:02: والحين ابو الشباب:arb: ناشب في حلقي احملي 000000000وانا فكيت اللولب
عاد وش رايكم انااخاف احمل في شهر12واولد في رمضان:icon36:
وعلى فكره انا من المؤيدين للخادمه :3_2_8v: عيشي حياتك ولاترهقين نفسك يكفي علينا الحمل والولاده:eek:
علما ان ماعندي شغاله000:3_13_12: اتميلح انا وجهي
لكن والله اعاني من شغل البيت على انه موكبير الاانه على طول ينحاس والغباررررررررررر عاد مايحتاج
وانا من يوم جاء البرد وانا متقرفطه ماعاد اتحرك :44:
والله اشوف اختي عندها بنتين وعندها شغاله ومرتاحه مره لاتحاسب في ملابس لاتوصخ ولاصحون ولاضيوف جو فجاه:10_1_103v
بس من جد احس حياتي لازم فيها شغاله تساعدني:bkh:
ام نوسه الحلو
ام نوسه الحلو
انا لي 3سنوات ونص وعندي ولدعمره 2 و5شهور وحامل بالثاني الله يقومنا جميع بالسلامه
^سحر^
^سحر^
بياض الثلج

انالي عشر سنوات متزوجه وعندي ولدعمره 9 سنوات وبنتين وحده عمرها 7سنوات و2سنه الله يخليهم لي قولوا امين وحمدلله منسقه بينهم وبين البيت وزوجي اقولك كيف الصبح اول مايطلع زوجي وعيالي لدوامات ارتب البيت من غسيل وكي وترتيب طبعا كل يوم مو تتركين الاشغال تتراكم عليك كذاترهقين نفسك بعدمااخلص تكون الساعه 10 اجلس اتقهوى لين يجون عيالي من مدارسهم الساعه
30 :12 اغديهم وانومهم عشان اذا جا ابوهم من العمل يكون البيت هادي وهو يطلع من الدوام الساعه 30: 2 اتغداناوياه وبعدين ننام الى العصر نتقهوىوالعصر انا وزوجي طبعا قهوة العصر لابدمنها بعدالقهوة يطلع ابدا انا وعيالي هوشة الدروس المدرسيه الين المغرب بعدالمغرب تبدا الطلعات احيانا اطلع وعيالي معاي واحيانا اعشيهم وانومهم بدري واطلع انا وزوجي مع بعض
كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ وهاذي قصة حياتي ازعجتكم فيه الله يعينكم علي ومصدقت احد عطاني وجه

هلافيك اختي ماشالله عليك حلو التريب بين العيال بس عاد كل شي بامر الله وعيالك ماشاء الله كبار عشان كذا عادي تاقلمتي بدون خادمه كبار ويفهمون ويرحون عنك يسلمووو عالمشاركة
^سحر^
^سحر^
totah_frotah
أنا متزوجة من اربع سنوات وشهرين ونص وهذا اول بيبي لي الله يحفظه لي ويثبته ..
الله يرزقني وإياكم بالذرية الصالحة بس اتمنى اني ماأتشكى منهم .

امين يارب الله يثبت حملك ويتمم لك على خير وتتفرحين بالنونو وماتشتكين منه بس ماقلتي لنا عندك خادمه وكيف منظمه شغلك ؟؟