*الماسه*

*الماسه* @almash_16

كبيرة محررات

وش الفرق بين الدفع ...............ادخلو داخل احسن واقرو وجاوبوني الحين الله يخليكم

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

مرحبا خواتي

ودي اعرف وش الفرق بين الدفع عن طريق الويسترن يونيون وبين الحواله البنكيه العاديه؟؟؟؟اذا صرت مثلا برسل حواله من السعوديه الى البحرين؟؟؟
وهل فيه فرق بزيادة الدفع؟؟
وهل هي خدمه مصرفيه اي واحد يقدر يدفع عن طريقها؟؟؟واللا لازم اشتراك؟؟

ردو علي الحين الله يخليكم
15
851

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تيمى نانا
تيمى نانا
حبيبتي هاد الرابط راح يفيدك إنشالله

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=502801
*الماسه*
*الماسه*
الله يجزيك خير

بس يبقى السؤال هل يمكن لاي شخص التحويل من خلاله ولا يجب الاشتراك فيه ؟؟؟؟؟؟؟وهل تكلفته نفس الحواله البنكيه واللا اكثر؟؟؟؟؟؟؟
*الماسه*
*الماسه*
صح يابنات اقدر استخدم هالخدمه من بنك الراجحي

تكفووووووووووون ردو علي
تيمى نانا
تيمى نانا
بس يبقى السؤال هل يمكن لاي شخص التحويل من خلاله ولا يجب الاشتراك فيه ؟؟؟؟؟؟؟وهل تكلفته نفس الحواله البنكيه واللا اكثر؟؟؟؟؟؟؟

لا حبيبتي ما بدو اشتراك
هلا بتروحي لمكتب الوسترن يونيون بالمنطقة عندكم واتملي الاستمارة تبعت ارسال أموال وابتدفعي ضريبة معينة أكتر من الحوالة البنكية ما بعرف كم عندكم بس أكتر من لحوالة البنكية، بعتقد 20ريال وخلاص وبتعطيهم المبلغ واستمارة تحويل الاموال وهم ابيعطوكي الرقم السري ياللي عن طريقه ابيقدر المرسل اليه يسحب المبلغ وابيصل المبلغ في خمس دقائق للمرسل إليه وخلاص
بس الميزة متل ما حكيتلك خلال 5 دقائق ابيقدر المرسل اليه استلام المبلغ أما الحوالة البنكية بعد يوم أو يومين او تلاته حتى حسب البلد

وبالنسبة للراجحي ما بعرف والله انشالله بنات بلدك يفيدوكي
بس أنا بعرف انو ممكن عن طريق لسبيد كاش أو البنك السعودي الامريكي او بنك البلاد
تيمى نانا
تيمى نانا
شوفي اقرئي هاد المثال كتبتو وحدة من البنات

الوسترون يونيون هي الافضل والاسرع عالميا صراحه
وتعتبر بماثبة حواله نفس الشي
وطريقتها حلوه
مثلا انا في ابوظبي وابغي اطرش لواحد في الرياض مثلا انا اسير لفرع الوسترن يونيون في بوظبي واودع المبلغ عندهم واعطيهم اسمي ورقمي واسم المرسله له ورقمه وطبعا كله يكون متفق عليه بيني وبينه وماخذ البيانات منه عن طريق تلفون او مسنجر وبيعطوني كود او رقم سري وانا بدوري اعطيه للمستلم وهو يسير لفرع الوسترن يونيون في الرياض ويعطيهم اسمه او الرقم السري ويسلمونه المبلغ المحول
وطبعا في فايده تاخذها الوسترن يونيون تدفعها قبل التحويل او تخصم من المستلم بعدين قبل مايستلم
وتحويل اي مبلغ ماياخذ دقيقه
اودع من هنا واستلم من هنا