ام@يوسف
ام@يوسف
يعطييك الف عافيه اخووي..

مجمووعه ولا ارووع وضيفلها انابيب وثمار
Italian Look
Italian Look
عزيزتي اتاليان لوك جزاك الله كل خير على توصيتك هل تنصحيني ان اقترض واشتري في الاسهم اللي قلتي عليهم لاني بصراحه خسرانه كثير ولا عندي شئ ...فاقول لو اقترض واشتري مدام انه اسعارالاسهم نازله وبعد الارتفاع ان شاءالله والربح ارجع اسدد ما رايك في فكرتي لانه بصراحه متضايقه من فوات الفرص علي.
عزيزتي اتاليان لوك جزاك الله كل خير على توصيتك هل تنصحيني ان اقترض واشتري في الاسهم اللي قلتي...
اذا كانت خسارتك في السوق من 50 الى 75 % إن شاء الله بترجعينها في الفترة هذي بدون اي قروض وانا أصلا ضد فكرة اقترض علشان أشتغل في الاسهم مهما قلنا ومهما صدق معنا التحليل او التوصيات السوق ماهو على رأي احد ,,
Italian Look
Italian Look
ادبل محفظتي حرام عليكي لاتوهقيني الناس يعني مين كان متوقع نزول السوق من عشرين الف نقطه الي سته الف انا تعلمت التوصيه تنبني على اساس مو وشرح مو رميت حظ وجهة نظر مو اي واحد يبي يطلع سهمه فوق دخل المنتديات يطبل لسهمه ويوصي عليه حرامك عليكم لا تزودونا خساره
ادبل محفظتي حرام عليكي لاتوهقيني الناس يعني مين كان متوقع نزول السوق من عشرين الف...
في ردي عليك امس قلت الخسران امس بيكون ربحان اليوم والحمدلله هذا كلامي صدق وانا حددت نهاية الموجة الصاعدة اللي اتمنى من الله العلي القدير انها تكون صحيحة ومارحت بعيد كلها 1500 نقطة زيادة ,, وطلعي سهم من الاسهم اللي وصيت عليها خسران وبعدها سميني مطبل ,, بالنسبة للشرح والشارت لو حطيته انتي مارايحة تفهمينه خذي زبدة الموضوع ويكفيك ,,
Italian Look
Italian Look
توصيات رائعه وازيدك عليها البلاد والغاز
توصيات رائعه وازيدك عليها البلاد والغاز
شكراً والبلاد والغاز ماهي ضمن لائحتي ,,
Italian Look
Italian Look
تذكر قول الله عز وجل { ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد } فلا تكتب بكفك غير شيء ***** يسرك في القيامة أن تراه
تذكر قول الله عز وجل { ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد } فلا تكتب بكفك غير شيء ***** يسرك في...
كان ممكن تقولي كلام افضل من القص واللصق ,,