هنوووو
هنوووو
أيضاً فهمت تأييدك للمركز الامير سلمان الاجتماعي,,, فهل توجد تجربه ,, وليش تنصحيني فيه؟ شاكرة ,, لك
أيضاً فهمت تأييدك للمركز الامير سلمان الاجتماعي,,, فهل توجد تجربه ,, وليش تنصحيني...
بنااااااااات حلووووووات ابي رددد بليز عشان اليوم مقررة اروح النادي

ترى والله وزنييييي قاعد يزييد

وماابي ادفع الا على شي مضمون ويستاهل
مكان آمن للحب
مكان آمن للحب
السلام ياحلوين
عزيزتي هنووو
بما ان ساعات عملك بهذا الشكل
ليش ما تبحثي في المستوصفات التي بجوار سكنك
اعرف بعضها بالروضه ويمدحون واحد بالسلام
واشتراكاتهم ارخص بالشهر 500
وفي بالحمراء نيولوك اشتراكهم 700بالشهر
وبالتوفيق
شاريه رضاااه
شاريه رضاااه
السلام ياحلوين عزيزتي هنووو بما ان ساعات عملك بهذا الشكل ليش ما تبحثي في المستوصفات التي بجوار سكنك اعرف بعضها بالروضه ويمدحون واحد بالسلام واشتراكاتهم ارخص بالشهر 500 وفي بالحمراء نيولوك اشتراكهم 700بالشهر وبالتوفيق
السلام ياحلوين عزيزتي هنووو بما ان ساعات عملك بهذا الشكل ليش ما تبحثي في المستوصفات التي...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذي أول مشاركة لي بالمنتدى الأكثر من رائع ..والذي أتابع جميع اقسامه من فترة لأخرى...

من سنييييييييييييين...

بدخل في الموضوع على طول ....

شخصياً أقترح عليك أختي الغالية نادي النخبة الرياضي في التحلية...

أكتب لك الآن مشاركتي وأوراق التسجيل بين يدي...

في الحقيقة لم اشترك حتى الآن...ولكن النية موجودة بإذن الله خلال الفترة القادمة بإذن الله...

لديهم العديد من خيارات الاشتراك...

وشخصياً كنت أبحث عن نادي للسباااااااااااااحة...

فأنا من عشاق هذه الرياضة...ولكِ أن تتخيلي معاناة البحث عن مسبح مناسب إلى حد ما في بلد كالرياض...

:(

طبعا يوجد مسبح لا بأس به وصالة للتدريب على الأجهزة الرياضية...

وأخرى لتدريبات الأيروبكس _ يوجد أمامي على جدول الأيروبكس أوقات تناسب وقت خروجك من العمل _

وجاكوزي بجانب المسبح...وغرفة بخار مرتين في الأسبوع...وكافتريا...وصالة تجميل _ لمن ترغب به _

ومن البرامج المتوفرة لديهم إلى جانب تعليم السباحة وحتى للأطفال...

تدريبات الآكوا أيروبك المائية...

بالنسبة لأسعار الاشتراك...

يعتمد على مدة الاشتراك...

في شهر وفي ثلاث شهور وفي ستة شهور وسنة....

شخصياً أعجبني كثيراً اشتراك لمدة شهر + اسبوع...وهو عبارة عن...

تدريب على الأجهزة الرياضية و أيروبكس وسباحة حرة واستخدام جاكوزي وبخار مرتين بالأسبوع بقيمة 700 ريال ...

ولمن ترغب بالاشتراك بالاجهزة والآيروبكس وبخار مرتين بالأسبوع 600 ريال..

واشتراك ثلاث شهور بدون مسبح...جميع ماسبق بـ 1200 ريال...

واشتراكات أخرى لكل منها سعرها الخاص....ان احببتي السؤال أو الاستفسار عن شيء معين فرقمهم هو...

4641000

والله شاهد أنه ليس لي اي مصلحة شخصية من وراء هذه المشاركة سوى أجر مساعدتك أختي الحبيبة...

ولأني حقيقة تعبت في البحث عن نادي رياضي يناسبني موقعه ونظافته وسعره ويوفر جميع متطلبات المشترك...

وأضيف أنهم يقومون بفحص جميع مشتركات المسبح في حال اشتراكك به...

طبعا الفحص خدمة تقدم مع البرنامج...إلى جانب توفيرهم أخصائية تغذية لمن ترغب بمتابعتها...

وادعيلي اني اشترك بالنادي...

وياليت اللي عندها أي معلومة عن المناهل وأسعاره والاشتراك ماتبخلي عليّ بيه...ولها جزيل الشكر...

والله يعيننا جميعا

تحياتي
* براءة *
* براءة *
انتي تقري افكاري هذا هو المركز الوحيد اللي زرته شخصياً وكنت مفكرة اروح له اعجبني سعره وبرنامجه بس المشكلة هم البرنامج عندهم على شكل حصص (كلاسس) واخر كلاس يبدا من 4 الى 8 واذا انا رحت من 6 الى 8 ماراح استفيد الا نص الكلاسس ومش اكيد احصل الايروبكس في هالساعتين المتاحة لي تششككرررات يالغالية بس اذا عندك تجربة معاهم يعني انه حماس ويهتمون انهم ينزلون وزننا وفي متابعة جادة من قبل المدربات ممككن اضحي واروح له بعد نهاية الدوام مباشرة شكراً ,, حبوبة وانتظر ردج.... :42:
انتي تقري افكاري هذا هو المركز الوحيد اللي زرته شخصياً وكنت مفكرة اروح له اعجبني...
يا هلا واله فيك أختي هنووو

اعذريني ما انتبهت لردك إلا الآن .....

بالنسبة للمركز فتغيرت مواعيد الكلاسات حسب ما أذكر .....

أنت اتصلي أو روحي لهم واسألي عن موعد الكلاسات ...ومن ناحية متابعة المدربة فيه متابعة منك أنت للمدربة يعني فيه الأخت مريم تسوي قياسات للجسم كامل كل ثلاثاء وتعطيك مقدار التغير وايش صار عليك ........

ونصيحة لا تفوتين المسبح بجد جنان :42:

وبالتووفيق
هنوووو
هنوووو
يا هلا واله فيك أختي هنووو اعذريني ما انتبهت لردك إلا الآن ..... بالنسبة للمركز فتغيرت مواعيد الكلاسات حسب ما أذكر ..... أنت اتصلي أو روحي لهم واسألي عن موعد الكلاسات ...ومن ناحية متابعة المدربة فيه متابعة منك أنت للمدربة يعني فيه الأخت مريم تسوي قياسات للجسم كامل كل ثلاثاء وتعطيك مقدار التغير وايش صار عليك ........ ونصيحة لا تفوتين المسبح بجد جنان :42: وبالتووفيق
يا هلا واله فيك أختي هنووو اعذريني ما انتبهت لردك إلا الآن ..... بالنسبة للمركز فتغيرت...
مرحبا وسهلا الف فيكِ

ماقصرتي والله

كفيتي وو فيتي

انا ساكنة بشارع المعذر

مع تقاطع الضباب

يعني بالعليا ف مرة مناسب لي المكان

التحلية والتخصصي الطبي اكثر شي ناسبوني من حيث القرب

بصراحة حمستيني

بقولك شي على فكرة

بس مو تضحكين علي

ترى مااعرف اسبح:(

ابدااا ابداااااا