راسيه الاحلاام
لمن اتذكر موقف ارجع اكتبه لكم هههه ومششكوره ع الموضوع الحلوو
لمن اتذكر موقف ارجع اكتبه لكم هههه ومششكوره ع الموضوع الحلوو
ياهلا فيك بأي وقت ومرورك هو الأحلى
راسيه الاحلاام
‏"‏ لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين "
quze
quze
فيه موقف كل ماتذكرته حسيت اني حقيره كنت بالابتدائيه وكانت امي الله يطول بعمره تمشط شعري بليل علشان اصبح البس واروح للمدرسه.المهم قصتلي قذيله يعني غره ويوم اصبحنا كالعاده لبست وركبت معى ابوي ويوم وصلت باب المدرسه تذكرت اني مامشطت اقذيلتي قلت ابوي نسيت قلم ارصاص ودفتري رجعني اجيبها ورجعني نزلت مشطت اقذيلتي ورجعت للمدرسه ولاساعتكم كل ماتذكرت حسيت اني مهبوله
راسيه الاحلاام
quze quze :
فيه موقف كل ماتذكرته حسيت اني حقيره كنت بالابتدائيه وكانت امي الله يطول بعمره تمشط شعري بليل علشان اصبح البس واروح للمدرسه.المهم قصتلي قذيله يعني غره ويوم اصبحنا كالعاده لبست وركبت معى ابوي ويوم وصلت باب المدرسه تذكرت اني مامشطت اقذيلتي قلت ابوي نسيت قلم ارصاص ودفتري رجعني اجيبها ورجعني نزلت مشطت اقذيلتي ورجعت للمدرسه ولاساعتكم كل ماتذكرت حسيت اني مهبوله
فيه موقف كل ماتذكرته حسيت اني حقيره كنت بالابتدائيه وكانت امي الله يطول بعمره تمشط شعري بليل...
ههههه ياحراااام رجعتي أبوك عشان قذيله بس ترى هذي براءة أطفال
منووووره يالغلا ،،،
قطوه سعوديه
قطوه سعوديه
يوه ياكثر المواقف
انا اقولكم زمان كنت اتفرج في ابطال النينجا ولاافوت ولاحلقه لين صرت مثلهم
وفي يوم من لايام مع تكرارالمحاولات صرت اتسلق الدولاب وصرت فنانه فيه
لدرجة اذا زعلت صرت اركب فوق الدولاب واقول جيبوا اكلي هنا واخواني يطا لعون فيني ويقولون وش فيه فوف
قلت حديقة خضراء فيها ورود وجلسو يبكوا يبغوا يصعدوا معي لين عصبت امي وجابت الخيزرانه و تهز فيها وتقول انزلي
واختكم في الله اطمرت ذيك الطمره من الخوف وهرب على الحوش
بس الحمدلله ماصار فيني شي وامي من الفجعه ماطقتني جالسه تقول صار فيك شي

قلب الام حنون الله يطول بعمرها