مرة عزيز
مرة عزيز
السلام عليكم ورحمة اللة،

يا أخت أم رنا إذا كنت حابه تفيدين الجميع إدخلي بالموضوع مباشرة بدون ما
تتمنني علينا ما ناقص غير تقولي حبو رجليني :( :(
ترى المنتدى عامر بأهله وأتنمنى من الأخوات متبعات هذا الأسلوب تكوين منتدى
خاص فيهم يتمننون فيه على بعض واللة يغنينا عنهم الوحده فينا متى يحصلها
وقت تتصفح فيه تقوم تطلعلها وحده تحرقلها أعصابها وتضيع لها وقتها.
وأتمنى إن وجهة نظري ما تزعل أحد،،،،،
أدري إني ثقلت العيار شوي بس هذا من خوفي على المنتدىوالحين لك أحلى بوسة

:27: :27:
بس لا تعيدينها
صافي يا لبن،،،،
ســــــــــلا2
بسم الله الرحمن الرحيم

للاسف ان هذه الطريقة تفقدنا الاستفادة من بعضنا البعض... منذ ايام كان هناك موضوع مهم جدا وقد كنت ابحث عنه مدة طويلة وفرحت منذ رأيت العنوان ...ولكن للاسف وجدت الاخت قد اتبعت نفس الطريقة...واشارت انها ستكتب لنا بعد ان ترى الردود...وللاسف طار الموضوع واصبح فى طى النسيان...فأرجو من كل من قرأت كلماتى ...ان تعلم انها ستجد اجرا اذا دلت اخواتها على شيء نافع...وستنال الدعاء منا ..ويكفيها ان نقول لها جزاك الله خيرا...فهذا اعظم الجزاء وهو ما نبحث عنه جميعا..

اعتذر عن الاطالة...واعتذر اذا لم يعجبكم اسلوبى..فنحن بالفعل نبحث عن الفائدة ولا نستطيع ان نتسمر امام الجهاز ساعات طويلة لنتابع الردود التى تبحثون عنها حتى ترضون وتكتبون ما لديكم..فهناك امور للآخرة...وامور دنيوية أيضا تستوجب منا متابعتها... وليس همنا هو النت فقط..

اعتذر للجميع مجددا.....وخصوصا من صاحبة الموضوع الغالية ( أم رنــا)

تحيــــــــــــاتى لكم.....
جود40
جود40
بسرعة الله يخليك ياام رنا احنا في الانتظار
بنت ابوها
بنت ابوها
والله مالومها
الواحد يكتب مواضيع ويبي الناس تشكره على جهده ومافي طريقة الا كذا:)
ام رنا
ام رنا
هلا وغلا فيكم 0000000000000000000 عمومن الله يسامحكم انا مو قصدي اللعب باعصابكم بس ابي اشوف في احد يقرا مشاركاتي ولا لا عشان اكثر من موضوع طرحته وماشفت اي تجاوب منكم 0000 :28:

مااطول عليكم888888

اسمعو الخلطه عباره عن زيوت الله يعينكم غلى ريحتها

1- زيت املا + زيت جوز الهند + زيت الجرجير الباكستاني الاصلي 00

تخلط الزيوت مع بعضها البعض ثم توضع في وعاء مفتوح لمدة اربعة ايام
او اكثر في مكان فيه تهويه بدون تعريضه للشمس 000

يدهن به الشعر مع عمل مساج لفروة الراس مسا ج خفيف مساءٍٍٍ قبل النوم ويغسل في الصباح بي صابون طبيعي يعني مو كيميائي يجب الاستمرار عليه
مدة شهرين يوضع ثلاث مرات في الاسبوع وانشاء الله راح تشوفون نتائج ممتازه باذن الله000000 انااسفه على التاخير
:30: :30: