تجربتك مع فوركابيل

العناية بالشعر

السلام عليكم صليت استخاره محتاره استخدم بخاخ مينوكسيديل ولا فوركابيل والهمني ربي ب فوركابيل مين جربته يابنات تنصحني ومن وين اشتريه:unsure:
ومين احسن بنظركم فوركابيل ولا مينوكسيديل للي جربوه طبعا وشكرا جزيلا
6
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هوا الحزن
هوا الحزن
هلووووووووووووووو
حواء بنت اادم
حواء بنت اادم
انا قرأت في النت كثير ولقيت اكثر بخاخات يمدحونها فوركابيل وهيرباك ونفسي استخدمها بس فوركابيل قرات ان مكوناته طبيعيه ومايتساقط الشعر ويطيح اذا تركتيه اما بخاخ مينوكسيديل استخدمته يمكن شهر صراحه طلع شعري بسرعه بس طلع شعر بوجهي وتركته طاح الشعر كله الي طلع يمكن لاني تركته فجأة مادري
هوا الحزن
هوا الحزن
انا قرأت في النت كثير ولقيت اكثر بخاخات يمدحونها فوركابيل وهيرباك ونفسي استخدمها بس فوركابيل قرات ان مكوناته طبيعيه ومايتساقط الشعر ويطيح اذا تركتيه اما بخاخ مينوكسيديل استخدمته يمكن شهر صراحه طلع شعري بسرعه بس طلع شعر بوجهي وتركته طاح الشعر كله الي طلع يمكن لاني تركته فجأة مادري
انا قرأت في النت كثير ولقيت اكثر بخاخات يمدحونها فوركابيل وهيرباك ونفسي استخدمها بس فوركابيل قرات...
مشكوره اختي عالرد ويارب يصير شعرك جمييييييييييل وتنبسطي:king:
شيهانة القصيم
انا واختي استعملنا فوركابيل والنتائج تختلف

اختي علبه وحده بس ونبت لها ششعر ووقفت لانها تزوجت ونوعيه شعرها مو ناعم

وانا استعملت ثلاث علب ولاشفت ولاششعره ووقفته والله العلبه الاخيره ماكملتها وشعري نااعم مررره

اتوقع نتائجه ع حسب نوعيه الشعر

وتحصلينه بكل الصيدليات
هوا الحزن
هوا الحزن
انا واختي استعملنا فوركابيل والنتائج تختلف اختي علبه وحده بس ونبت لها ششعر ووقفت لانها تزوجت ونوعيه شعرها مو ناعم وانا استعملت ثلاث علب ولاشفت ولاششعره ووقفته والله العلبه الاخيره ماكملتها وشعري نااعم مررره اتوقع نتائجه ع حسب نوعيه الشعر وتحصلينه بكل الصيدليات
انا واختي استعملنا فوركابيل والنتائج تختلف اختي علبه وحده بس ونبت لها ششعر ووقفت لانها تزوجت...
مشكوره حبيبتي الله يعطيكي الشعر الحلو:smheart: الي تتمنيه