منوله2

منوله2 @mnolh2

عضوة جديدة

انا بس جذي ولا في حد مثلي؟

الأسرة والمجتمع

تصدقون عاد يا بنات إذا متضايقة ولا متملله :( :09: ما يزول ضيقي ومللي إلا بصرف الفلوس ههههههه يعني اقصد بالتسوق والتشري تشوفيني ارجع وبوزي بينشق :42: من الفرح والأناسه ولا كأن فيني شي ,,,

بس هالمشكله (بعض الأحيان) تسبب أزمات ماليه :08: ما إيي نص الشهر إلا المعاش طاااااااار :16: ومسكين بوالعيال :arb: باقي الشهر على راسه :22:

مادري انا بس جذي ولا في حد مثلي .. ؟؟
10
865

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

shamm
shamm
والله اعتقد اذا مو كلنا فاغلبنا على هالحال

لازم نشبع رغبتنا بالتسوق ونفقر ابو العيال الله لا يقدر ههههههه

بتعرفي انتي تسوقي كم غرض اول الشهر ونصه واخره لا تشتري مرة وحدة حرام مشان ابو الشباب مايغص ههههه وبهيك بتموني خليتي شوي من الراتب لاخر الشهر
عبق الازهار
عبق الازهار
خخخخخخخخخخخخخخخ
كلنا بالهوى سوى ما نرتاح الا اذا طيرنا ثلاث ارباع الراتب وتنفتح انفسنا ونصير مبسوطات عالاخر والرجال الله يكون بعونه بس الاغلبيه كذا
Formula1 GuRL
Formula1 GuRL
كلنا عدنا نفس الحاله ياعمري .. ما إيي نص الشهر إلا المعاش بح .. مابقى منه شي .. بس أنا ما عندي لا ابو عيال و لا ابو الشباب :( .. عندي الوالد الله يخليه ويطول عمره :22: ..
بصيرة
بصيرة
أنا عكسكم
أنا ما أنزل للسوق إلي فين وفين
يعني ممكن 10نزلات في السنة إلى 15 نزلة
وما أشتري غير الضروري وإلي مقتنعه فيه
يعني أكسر رجول إلي يلف معاي
وما أحب أصرف الريال في غير مكانه الصحيح
وهو يده فرطة للأخير يشتري إلي له داعي وإلي ماله داعي
لكن إذا جتني الضيقة أقوله حاسة بملل وصدري ضايق أفكر أزور أهلي((هم في مدينه ثانية ومشوار))
على طول يسيب إلي في يده من أشغال ويجلس يقابلني يومين ومهمته يوسع صدري ويهتم فيني ويخرجني وأنا أقابله الإهتمام أضعاف مضاعفة
خخخخخخ
من عذره مسكين بخلي عياله في حلقه((كلهم كبار)) وبروح أوسع صدري عند أهلي طبعاً الحركة هذي تعلمتها منه ونعم الأستاذ:30: ..
منوله2
منوله2
shamm shamm :
والله اعتقد اذا مو كلنا فاغلبنا على هالحال لازم نشبع رغبتنا بالتسوق ونفقر ابو العيال الله لا يقدر ههههههه بتعرفي انتي تسوقي كم غرض اول الشهر ونصه واخره لا تشتري مرة وحدة حرام مشان ابو الشباب مايغص ههههه وبهيك بتموني خليتي شوي من الراتب لاخر الشهر
والله اعتقد اذا مو كلنا فاغلبنا على هالحال لازم نشبع رغبتنا بالتسوق ونفقر ابو العيال الله لا...
هلا والله شام أي أول الشهر ونصه وآخره ما استحمل يدي تحكني بأول الشهر المعاش من زمان طاير وباقي الشهر بوالشباب ما يقصر :arb: