بنااااااااااااات وربي محتارة اقص شعري او لا تكفون شورو علي انتم اخواتي

العناية بالشعر

سلام بنااات اخباركم
والله العظيم قاعدة اكتب لكم وفيني حسرة مايعلمها الا الله شعري كاااان روعه والحمد لله والله كانوا يضربون المثل بشعري دايم والله مااكذب وزوجي لما خطبني يقولي بعدين بس شفت شعرك وافقت اسود وحرير
طبعا صبغته مرتين بعد الزواج راحت النعومه اللي فيه حتى بعد مااانزلت الصبغه وقبل سنتين قصيته فكتوريا وندمت ندم مووووت وطوال هذي السنتين زيوت وخلطاااات اللين طال الى نص ظهري المهم قبل 3 شهور سويت رجيم البروتين اسبوعين بس بدا يتساقط شعري بشكل مجنون وربي مااصرت امشطه لما امشطه يطيح بغززززززززارة والله العظيم مقمة راسي تشوفين فروة راسي بوضووووووووووووووووووووووووووح استعملت فيتاميناااات وحبوب حديد وشامبوا فيتشي حق التساقط ووقفت رجيم ومع ذاااالك ماااافيه اي تحسن ابدا بالعكس يزيد وانا عمري 27 تتوقعونالعمرررر له دور والله ان ثلث شعري رااااااح ويمكن اكثر
دااااااااااااااااايم مرفوع بشباصه مااقدر افكه بالبيت وشعري في كل مكااااان طاااااايح

بس فكرت اقصه بس خايفه اقصه ولا يتوقف اتساقط واكون خسرت شعري لاطول ولا كثافة وانا احب الشعر الطويل

بالله عليكم شورو علي اقصه او لا تعبت من الخلطات اللي ماااالها داعي
من جربت فيكم القص هل هو مفيد للتساقط او لا
11
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام صبا القمر
ام صبا القمر
وينكم يابنااااات اذا انتوا مارديتوا علي من اشاااااور تكفون ترى هذا الامر مره مهم بالنسبه لي
انوثه .كوم
انوثه .كوم
اسال الله ان يرد له عافيته وصحته وحيويته اكيد عين ولا نفس ارقي نفسك وشعرك بسورة الفاتحه الشافيه الكافيه

واذا على القص والله ما ادري ياختي
بس بنصحك على الريق كلي 7 حبات حبه سودا اقضميها بين اسنانك فتفتيها واكليها ووراها على طول ملعقة عسل اصلي ولو مقري عليه احسن شيء

وان شاء الله اكون افدتك

شكل العين جت لشعرك عشان طوله وجماله

الله يشفيك يارب

انا كمان جاتلي عين على شعري ربك كريم
مكسرات العتيبي
انصحك لا تقصينه ولا تاخذين حبوب بدون استشاره روحي لطبيبه

تعطيك الشي اللي ناقصك

والله يسهل امورك
طوبى لمن استغفر
لا لا لا تقصين تندميييييييييييييييييييييييييين
مذهله ولكن
مذهله ولكن