تعالوا شوفوا الرافضه وش سووا فيني

الملتقى العام

:icon33:هلا خواتي اخباركن اولا صلوا على النبي عليه الصلاة والسلام
بقولكم وش صار معاي:44:انا وزوجي:arb:رحنا للعراق وضعت عن زوجي مع زحمة الناس وحتى جوالي ضاع مدري وينه مع الزحمه:(وحتى صادف يوم عاشوراء جاءالليل وانا ادور ابحث عن :arb:تخيلوا اشكال الرافضه بهالليله اضواء صفراء تفقع العيون وهم يركضون ويضربون بروسهم ياحسين ياحسين واللي يضرب بنفسه والدم بكل مكان من غير تصريخهم واناشيدهم المزعجه وكلماتهم الشركيه وشكلي غلط بينهم والكل يناظرني ذي وش تبي بيننا حاولت اقلدهم بالركض واضرب على راسي علشان مايشكون فيني بس ماقدرت جواتي مقتنعه ان هذا غلط ومع الزحمه ادور مدري وين بروح واشوف عجوزمعاها سيوف وتطعن بصدرها وتضرب بنفسها على الارض وانا ارتجف ويدخلون الحسينيات وانا صرت قريبه من المنطقه وزادت الاصوات ويضربون بنفسهم طبعا اللي يشوف على الطبيعه غير عن اللي يتفرج بالتلفزيون وضع جدن مرعب ارتجف من الخوف واركض لحد ماوصلت غرفه صغيره وفيها بنات عددهن قليل وساكتات دخلت راسي قلت انتن سنيات والاشيعيات قالوا سنه واطيح بوسطهن واصيح من الفرح ماني مصدقه لقيت سنه واطلب جوال بكلم زوجي وجلسن يتكلمن الله يقضي هالايام اشغلونا الشيعه وتجي شيعيه اسمعتهن وقامت تصارخ علينا ومن رحمت ربي صحيت من النوم الله لايعيده من حلم يارب ماتشوفون حلم مثل حلمي والا انا مجنونه اروح للعراق وفيها شيعه الله يفرج لااهل السنه هناك قمت وانا ارتجف من الخوف وزاد كرهي لهم مليووووووووووون مره حتى بالحلم ماسلمت منهم الله ياخذهم
وبسسسسسسسسس واللي بتحذف موضوعي من المشرفات بدعي ربي تحلم مثل حلمي بالانجاس الشيعه
76
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بوتيك مودرن
بوتيك مودرن
۩•.¸¸.•۩ سبحان الله والحمد لله ولااله الاالله والله ۩•.¸¸.•۩
صبح الرشاش
صبح الرشاش
عشت جو
ولو إني استغربت وش يوديكم العراق
أثره حلم
ينذكر وماينعاد <أمحق حلم
اقصان الجنه
اقصان الجنه
من جد حلم ماتنفع فيه الا ام ايمان واللى لها اسم ثاني نور الايمان رافضيه من الدرجه الثالثه اللى غاسلين عقلها وتدافع وتطق بنفسها وتاكل فضلاتهم وهم اصحاب العمائم جالسين يتمتعون بيهم وباموالهم ويضحكون عليهم وشكل ماعندهم ببيوتهم تصريف لانهم يجمعونها لهم لزيادة البركه الله يخسهم واليوتيوب ملياااااااان
هو آآسرني
هو آآسرني
خخخخخخخخخخ

خرعتيني..
ĴôôяŸ
ĴôôяŸ
زين انه طلع حلم

عاد ان اقول في نفسي وش موديها العراق..؟؟؟؟؟؟؟؟؟