الوورردد..
الوورردد..
حبيبتي لازم دكتوره وتحاليل وعلاجات لاتتركين نفسك ..وارقي نفسسسك ..واقرئي سورة البقره يومياً تريح وتصحصح بك وتروح الاكتئاب والنفسيه بفضل الله اسسألي مجرب ..والاستغفار لاتنسينه ..والله يشفي مرضى المسلمين ..

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم 
زوجة الفقيد
زوجة الفقيد
عندي نفس اعراضك بالضبط بس ماعندي سكر عندي دهون ثلاثيه عالكبد الله المستعان وقالتلي الدكتوره اعزمي وسوي دايت لان الدهون خطيره وتقول لووزنك ينقص بس 10 كيلو تخف الاعراض هذي كثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثير

بس الله المستعان ماقدرت ومازلت اعاني الله يفرجها علي وعليك
عاشقة الجنة2013
عاشقة الجنة2013
اشكر لك مروركن بنسبه للقسط الهندي جربته ماستفدت بس طلع ريحه بجسمي

بدي روح لدكتور بس تنصحوني بدكتور اي تخصص
داليا-74
داليا-74
حبيبتي ما تضايقي حالك احتمال كتير كبير عندك كسل غدة ومجرد ما تاخدي الجرعة المناسبة مع الاكل الصحيح كل امورك بتصير تمام التمام بس افحصي اهم شي للتاكد انا هاي الاعراض كانت عندي حتى النوم الزيادة وبالاوقات الغلط كانت عندي وكنت انام بالشغل وصوت شخيري معبي الدنيا ومو بس هيك كان في زيادة اشياء تانية كمان متل تساقط الشعر والسمنة المميتة وفقدان الذاكرة وضبابية الدماغ وغيرها وغيراتها بس مع دواء الغدة وحمية خاصة لمرض الغدة ورجعت طبيعية 100% ما بحكي شفيت من الغدة بس رجعت طبيعية والمعادن والفيتامينات صارت موجودة بجسمي بشكل طبيعي ما عاد عندي نقص والحمد لله وغدتي ممتاز وضعها لانه ما باكل شي يستفزها بس اذا اخدت لقمة بالغلط بنام زي القتيلة وبينتفخ بطني كاني حامل

اطلبي بس من دكتور غدد الصماء يعملك تحاليل الغدة اللي همن :
TSH
FT4
FT3
TPO
وبترتاحي وبتعرفي راسك من رجليكي وساعتها بعطيكي حميتي وخلال شهر باذن الله بترجعي زي ما كنتي قبل وما تقلقي حبيبتي الطب او بالاحرى العلم تطور (طبعا عند الاجانب اما عنا لسة مطول ليوصلنا) وصرنا نعرف شو فوائد الاكل وشو الطريقة الصحيحة والعلاجية لكل الامراض ومن ضمنها الغدة الدرقية وسواء كانت نشيطة او خاملة نفس الاكل فما تقلقي وما تتركي وتطلقي وتذكري ربنا الشافي وهو قادر يشفيكي فتوكلي على الرحمن