AL-AML
AL-AML
هذه المعلومة غريبة، قال تعالى (وجعلنا من الماء كلّ شيء حيّ أفلا يؤمنون) صدق الله العظيم

بس ما اقدر أصدق ان الماء ممكن يسبب التساقط الى هذه الدرجة او انه هو السبب....

لو كان الماء هو السبب لكان الناس من ازمان سابقة اشتكوا من التساقط، ولكن ظهرت مشكلة تساقط الشعر مع التطور اللي نعيشه في زمننا هذه حيث تغيرت الاطعمة والمشروبات المعلبة والمصنعة ،وكثرت المستحضرات الكيمائية بشكل كبير، وتغير في المناخ والطقس بسبب الابخرة الكيمائية من السيارات والمصانع واحنا نستنشقه كل يوم وكل ساعة....
يرما
يرما
أختي الفاضله متلعوزه
طبعآ جزاكي الله خيرآ علي الرغبة في نشر المعلومة ولكن!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
إحذري كل هذه المعلومات لأنها خاطئة مليون في المائة
نظام المكروبيوتك هو نظام قديم صيني يشرح تفسير الكون والوجود وبالتالي أسس الطعام بناء علي مفاهيم خاطئة عندهم. ومع الأسف له أبواق كثيره في عالمنا الأسلامي، رغم أن المولي عز وجل أرشدنا لكل معلومه مفيدة وهامه في القرآن الكريم والسنة. وأبلغ رد علي نظام المكروبيوتك وأخطأه هو سلسلة كتب الدكتور العالم المسلم جميل القدسي تجدي كتبه في مكتبة جرير أو يمكنك الأستفادة من مقالاته علي النت فقط أكتبي أسمه في بحث جوجل
شرب الماء ضروري جدآ ليس فقط للجمال ولكن للصحة فزوجي طبيب مسالك بولية ووالله عالج حالات كثيره فقط بنصح المريض بالأكثار من شرب الماء وانا أشرب 2 لتر ماء يوميآ وشعري بفضل الله في أتم صحة وأمي كذلك وعمرها الأن 60 عام شعرها غزير وجميل جدآ
وتقبلي عزيزتي مروري وتحياتي
احلى كلام
احلى كلام
شكراا ع المعلومات
ريم الهيلا
ريم الهيلا
انا مااشرب مويه دااايما انسى اشرب واخاف اموت بسبب الجفاف ههههههههه

وم ذلك شعري تساااااقط فظيع
#احلى بنوته#
#احلى بنوته#
:confused::confused:مشكووووره