عشقamoon

عشقamoon @aashkamoon

عضوة جديدة

الفزعه ياصحبات الكيييف ؟؟؟؟

اطباق عالم حواء

السلااام علييكم يابناااات حواء..
كيفكم جميعااا..
فزعتكم يالاخوااات..!!!!!!!
ابي طريقة القهوه العربيه او بالاصح مقاادير القهوه العربيه اللي ريحتها تمخمخ المزااااج قبل طعمها..
او تختصرون لي السالفه وتدلووني على وحده تسوي خلطة القهووه وتبيعها... وحده كسلااانه خخخخ (طبعا انا في تبووك)
انا بصرااحه كنت اشتري من وحده خلطة قهوه جاهزه بس اطبخها واحط الهيل كنت مرتاااحه بس الحين ما عاد اقدر اخذ منها لبعد المسافه والظرووووف..
ولكم جزيل الشكر..
:39:
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تملال
تملال
ما يبغى لها شي خذي قهوة لون وسط وحطيها بفواحة القهوة ومعها شوي قرنفل حب او مدقوق وشوي زنجبيل وشوي نانخة واذا ما تبغيها براحتك بس تعطي طعم للقهوة وماء مغلي و خليها تغلي بعد ما تفوح على نار هادي 10 دقايق وبعدين سكري النار وخلي القهوة تركد يعني ينزل الحثل تحت وفى الترمس حطي هيل مو اقل من 3 ملاعق صغيرة للترمس الحجم الكبير وشوي زعفران وصبي القهوة عليها واتركيها 10 دقايق لحد ما تاخذ طعم الهيل والزعفران يعطي لون احيانا انا احط الزعفران مع القهوة يغلي وبس واذا ما عندك زعفران خذي اي خلطة قهوة تلقيها عند العطارين وبياعين القهوة وحطي نص ملعقة صغيرة مع الهيل تعطي لون جميل وانا رديت عليك اول وحدة لاني من تبوك ساكنة الرياض واهلي عندكم سوي لك دلة وروحي تقهوي معهم.
هو آآسرني
هو آآسرني
ليتك جنبي كان قهويتك..
قهوة الضيافة
قهوة الضيافة
لو حابه تتعاملين معي لي الشرف تفضلي ادخلي الرابط في توقيعي وبتوصلك وانتي في تبوك
اعشق ارضك
اعشق ارضك
لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..
لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
عشقamoon
عشقamoon
ياحياااتي يا هو آآآسررني تسلمين كلك ذووووق

وعوااافي اخواتي الكرام شرفني توااجدكم ومروووركم