شمس1569

شمس1569 @shms1569

عضوة نشيطة

استفسار بخصوص( خل التفاح والدورة )للي جربته او عندها خبر عنه؟

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد
كيف حالكم ياحلوين وحشتوني
حدخل بالموضوع على طول القصة وما فيها اني قرأت عن خل التفاح وفوائده في انقاص الوزن وايضا تجارب الاخوات واذكر احدى الاخوات قالت انها نزلت 16 كيلو خلال سنه وطريقتها انها تاخذ مقدار ملعقة على كاس ماء بعد كل وجبه ...... وتحمست اختكم اللي هي انا وماكذبت خبر واشتريت خل التفاح من عند العطار وبدأت استخدمه على الريق احط معاه ملعقة عسل وبعد كل وجبة ملعقة مع كاس ماء واشربه وانا ولله الحمد الدورة عندي منتظمة لكن للحين ماحملت الله يرزقني ويرزق كل مشتاقه لكلمة ماما ....
فاللي صار معاي ان الدورة تقدمت وجات قبل موعدها ب8 ايام انا اعرف ان الخل ينزل الدورة بس ماتوقعت انها تنزل بفرق 8 ايام يمكن يوم اويومين لكن 8 كثير وطول فترة استخدامي كنت احس بالم كأن الدورة تبغى تنزل استفساري ما العلاقة بين خل التفاح والدورة وهل يسقط الحمل اذا حدث بسبب استخدام خل التفاح ياليت اللي جربت او اللي عندها خبر ماتبخل على لاني نفسي استمر عليه بس خايفة انه ياثر على وعلى انتظام دورتي ،،،،،،

بانتظار ردودكم الطيبة ودمتم لمحبيكم سالمين .......
41
214K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دبا عسل
دبا عسل
اول مره اسمع ان خل التفاح ياثر على الدوره يااختي مااتوقع انه السبب لان خل التفاح لايحتوي على الهرمونات اللي تاثر بالدوره انااستعمله من شهرين مالاحظت له اي تاثير على الدوره خليك مستمره عليه ومايكون الا خير ان شاء الله الله يرزقك الذريه الصالحه
ranodah
ranodah
قرأت المعلومات الموجودة على قارورة خل التفاح
ووجدت فيها أن خل التفاح يساعد على تقليل كمية الدم أيام الدورة وبالتالي يقصر مدة الدورة الشهرية
شمس1569
شمس1569
دبل عسل
حتى انامعاك مستغربه بس هذا اللي حصل معاي وانا ولله الحمد زي ماقلت من قبل ان دورتي ماشاء الله منتظمة ومافي شئ جديد علي الا خل التفاح لاني اول مرة استخدمة، البارح شكيت بالموضوع قلت يمكن حمل وحوقف الخل ووقفته واليوم لما زادت علي تاكدت انها دورة ورجعت استخدمة وحشوف اش قصة الخل معاي ويارب مايكون فيه ضرر على الحمل اذا حدث عندي حمل..ومشكورة يالغلا على ردك..
رنوده
مشكورة حبيبتي على ردك ، وتسلمي على المعلومة .....
شمس1569
شمس1569
up
شموع كندا
شموع كندا
والله حبيبتي سمعت ان الخل يسبب اسقاط الجنين...بس مو خل التفاح الخل العادي ..وياليت تتاكدين من دكتورة