اخواتي ادخلن ضروري ضروري

الحمل والإنجاب

حياكم الله جميعا
راح الدخل في الموضوع يابنات فيه دكتور اردني يعالج بأذن الله عن العقم وتأخر الحمل
وحده من زميلاتي خالتها لها23سنه متزوجه ولم تنجب وماخلت مكان ماراحتله في السعوديه
(شيوخ --حريم __-مستشفيات)وارد لها الله ان تحمل على يدهذا الدكتور وحده من جماعتي
لها12سنه مزوجة ولم تنجب وماتركت مكان ماراحتله واراد الله لها ان تحمل على يد نفس الدكتور انا ابي اقول اسم الدكتور يمكن فيه وحده سامعه عنه تفيد البنات اكثر مني وادعوا الله انه مايخيب لكم امل ويرزق كل وحد ه ماسمعت كلمة ماما درزن اطفال يجيبون لها العصبي
--------------الدكتور اسمه زيد الكيلا ني (طبعا في الأردن) اللي تبغى الرقم راح اقوله
:27:
9
934

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هيفاءنجد
هيفاءنجد
هلا اختي اللة يجزاك خير ياليت تعطيني رقمة وبأي مستشفي موجود واذا عندك اي معلومات عنة وطريقة علاجة وكم المدة اللي اخذها في العلاج وتسلمين ياعمري
:26: :26: :26:
امطرت ذات صيف
امطرت ذات صيف
****هيفاء نجد هلا وغلا اختي***
قسم با لله يوم شفت ردك بغيت ابكي لأن البنات ماردو على يمكن يحسبوني اردنيه اواني اصلح دعايه للدكتور
وانا والله سعوديه اب عن جد ومن بنات اشهر القبائل في المملكة انااقول هذا الكلام لأني انقهرت اللبنات مايدرون كيف
جبت الرقم وانا والله على مااقول شهيد انهم مأثرين فيني مره الرقم جبته من وحده عن طريق وحده علشان اكتبه لكم
قلت يمكن اساعدهم بسسسسس !!!؟؟؟ ماحد رد على حتى ولو مجاملة
اختى هيفاء----الحرمه الثانيه اللي حملت حرمة ولد بنت عمي (علشان الأخوات يصدقوني)
اختى هيفاء---راح ارسلك الرقم واسم المستشفي (وانت كلمي قبل ماتروحين وشوفي الدكتور ايش راح يقولك)وادعوا الله انه مايخيب لك تعب

:26:
Najolh
Najolh
اهلين خواتى انا لى خمس سنوات تونى حامل من سنتين تعالجت عن زايد الكيلانى فى مستشفى فرح وقالى انا مافيج اى شى وكتبلى ادوية بس ربى ماكتبلى الحمل وبعدها عملت تلقيح مجهرى فى احد الدول والم تنجح ورابع سنة من زوجى راجعت اخصايئة تغذية والحمد اللة ربى رزقنى بالحمل ةلى الحين 3 شهور احيانا الاكل وشرب سبب فى تاخر الانجاب واللة يرزق الجميع انشاء اللة .:26:
جوهرة الإسلام
انا سمعت عنه مشكووووره حبيبتي ماتقصررررررررررررين
امطرت ذات صيف
امطرت ذات صيف
**هلا وغلا اختي najolh
**مبروك على الحمل وشكرا لمرورك
**
:26: