دنيتي وبكيفي
دنيتي وبكيفي
شوفي يالغاليه
انا مره شفت بقناة لبنان
وزماااااااااااااااااااانننن

يعني قبل
3سنين

كانو يقعصو الرموش
وهي انهم يجيبو اسفنجه صغيره شكلهاااا اصطواني

ويحطوهاااااااااا علي الجفن العلوي للعين وبعدين يبدو يلصقو الرموش عليهااا
وطبعا يحطوووووو ماده
وبعد دقائق
يشيلو اللاسفنجه
وتصير الرموش مقعوصه
وتهبل

اما بالنسبه
لصبغ العين
انا كنت ابي اسويهااااا لنفسي
وقالتلي وحده نهااااااا خطير علي العين
بس انا كنت ابي اسويهاااا بداج الليل

بس يالليت الي سوتهااااااااااااااا تقولي عشان انا ابي ااصبغ رموشي

وسلامتك يالغاليه
سكاكر مالحه
سكاكر مالحه
للرفع
جروح الاحلام
جروح الاحلام
الصبغ موجود بس القلب مادري اخاف يضر
سكاكر مالحه
سكاكر مالحه
ياعمري ياسكاكر تكفين الحقيني في اي مشغل يسوووه وان كل ماسئل احد يقولون اول مره نسمع صبغ رموش الحمد لله اخيرا لقيت احد يفهمني مشكوووره مشكوره علي الموضوع ونشاءالله الخوات يخدمونا وتححياتي
ياعمري ياسكاكر تكفين الحقيني في اي مشغل يسوووه وان كل ماسئل احد يقولون اول مره نسمع صبغ رموش...
حي الله اهل الرياض
انيايه نعم اختي فيه صبغ لرموش وهو مررررررررررره حلو شكله على العين ام بنسبه وين يسونه في الرياض والله يا الغاليه مدري بس شفت بنات عمي مسوينه في الرياض بس مدري في اي صالون بس ايشري بالي يسألك برضوه اخت صدقتي مسويته في الخبر في مشغل برمادونا وكان روعه بصراحه بس انا راح اسويه في جده ان شاء الله مع اني خايفه بصراحه ان رموشي تطيح

مشكوره يالغاليه على تفاعلك في موضوعي.
سكاكر مالحه
سكاكر مالحه
حي الله اهل الرياض انيايه نعم اختي فيه صبغ لرموش وهو مررررررررررره حلو شكله على العين ام بنسبه وين يسونه في الرياض والله يا الغاليه مدري بس شفت بنات عمي مسوينه في الرياض بس مدري في اي صالون بس ايشري بالي يسألك برضوه اخت صدقتي مسويته في الخبر في مشغل برمادونا وكان روعه بصراحه بس انا راح اسويه في جده ان شاء الله مع اني خايفه بصراحه ان رموشي تطيح مشكوره يالغاليه على تفاعلك في موضوعي.
حي الله اهل الرياض انيايه نعم اختي فيه صبغ لرموش وهو مررررررررررره حلو شكله على العين ام بنسبه...
حبوبة العين

* MOoON

شكرا يالغاليات على مروركم