أم غالي

أم غالي @am_ghaly_4

عضوة نشيطة

المعمول بعد تحميره وين احطه بالحافظه ولا برى...ساااعدوني

اطباق عالم حواء

أستغفر الله الذى لا اله الا هو واتوب اليه

اخواتى ا سعفونى قبل يوم الاربعاء تكفوووووووون
انا بسوى معمول ولاول مره بحياتى وشريت الة المعمول بس ما ادرى احترت بنقطه بعد ما اطلعه من الاله اقصد بعد ما يخلص احطه بحافظه علشان يطلع لين ولا اخليه برى علشان ينشف تكفون ساعدونى

لا حرمكم الله الاجر وحفظ لكم كل غالى وعزيز:26::26:
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أحبك عاشقة زوجها
على حسب العجينه

فيه عجينه لازم تغطينهاا علشان يصير لين
وفيع عجينه مايحتاج

ان اخليه بدون حافظه
حجابي عفافي
حجابي عفافي
على حسب العجينه فيه عجينه لازم تغطينهاا علشان يصير لين وفيع عجينه مايحتاج ان اخليه بدون حافظه
على حسب العجينه فيه عجينه لازم تغطينهاا علشان يصير لين وفيع عجينه مايحتاج ان اخليه بدون...
هلا اختي انا بصراحه ماقد جربت الة المعمول بس دايما اسوي في الفرن
وعلى طول بعد ما اطلعه من الفرن احطه في علبه بلاستك مفروشه
بورق ساندوتشات او مناديل رول واسكر عليه ويصير رهيب ولاييبس
!! كراميل بارد !!
على حسب العجينه فيه عجينه لازم تغطينهاا علشان يصير لين وفيع عجينه مايحتاج ان اخليه بدون حافظه
على حسب العجينه فيه عجينه لازم تغطينهاا علشان يصير لين وفيع عجينه مايحتاج ان اخليه بدون...
وانا بعد على طول احطة بعلب بلاستك
راحتي جنتي
راحتي جنتي
اختي رعاك الله
انا عندي الاله واصلحه ويطلع ماشاء الله تبارك الله اكثر من روعه
واذا طلعته منها احطه في حصن (زجاج )بدون ورق او مناديل لانه ينشفه (فترة الخبز فقط)
واذا خلصت (في طقم بلاستك احطه )واغطيه حتى مايدخل هواء
ولو تركتيه 3اسابيع ما يتغير طعمه ولا شكله
أم غالي
أم غالي
الله يجزاكم خير ويحرم يدينكم عن النار
اختى6793 mhs

اله يسعدك تقولين لى طريقة عجينتك وطريقة استخدمك للاله بالتفصيل اذا ما عليك كلافه وكم مدة الخبز

انا اول مررره بسويها لعزيمة الحريم
انتظرك