صمتي شموخ
صمتي شموخ
يارب يهنيكى فيه نفس رأي الاخوات
أأحلام
أأحلام
الألوان الفاتحة و الزاهية تعطي الحياة مع اللون البني
لاحظي ألوان الابات بما فيها من زهور و ألوان وخضرة وتداخلاتها مع البني
امل1426
امل1426
ايش رايك في الون الابيض انا شفت في ايكيا مطبخ بني وعليه اكسسوارات بيضاء بصراحه كل الناس متسمره عنده

وعندي فكره لكي بس مدري تعجبك ولا لا تعرفي التلفونات العمله اشتري لون بني وعلقيها عند الباب من جو المطبخ طبع وكمان شفت في ستي بلازا فنجال كبير مره وتحته صحن يعني مثل فنجال القهوه التركي بس حجم كبير طبعا هوه تحطي فيها زرع اختاري اثنين وحطيهم قدام بعض عند نافذة المطبخ او اختاري مكان مناسب انته ادري بمطبخك

نفس الشيء شفت ابريق شاي برضه تحطي فيه زرعه عاد انتي اختاري اللي يعجبك الابريق انا شفته في روائع المكتبات وعاد انته طبي واختاري الالوان والرسم اللي يعجبك

انا افضل للمطبخ الكروهات والورود(احب الورود) وفيه كاسات في ستي بلازا اشكالهم حلوه حطيها في الاركان او علقيها كمان السواني عندهم حركات تهبل
ايكيا عندهم ستاير الشرايح مدري اسمها صح لونها بني وكمان السواني يبيع طقم ستاره و مساكات ثلاجه وغطاء براده وشيء زي كذا

وعندكم شيء في الشرقيه تصدقي انا مستغربه انه ماله ذكر في المنتدي
انا بجي الشرقيه علشان ها المحل في مول الراشد اسمه الكناري بعدين اقولك اذا حبيتي شو يبعون لانه يبغاله قرقره كثيره علي العموم اذن عندي عصر ولو اعجبتك افكاري راح اتفلسف اشوي عليكم الين ما تطردوني

الاخت اللي تعترض علي اكسسوارات المطبخ لاهوا حرام ولاعيب علشان يصير عجايب ياختي باركيلها علي مطبخه الله يهنيها فيه ويعطيها خيره ويكيفها شره اللهم امين
اصداء روح
اصداء روح
هلا اخواتى خزاكم الله خير وبخصوص هيلا هوب ابشرك انا مانى من راعين الفرشخه والتبذير الحمدلله لكن احب انسق وازين بيتى من حاجه رخيصه وذوق ومشوره الاخوات حلوه كلهم بركه وجزاك الله خير ع نصيحه وبارك الله من امثالك واشكركم وابى اذا فيه افكار وبصور تكون احلى
اصداء روح
اصداء روح
السلام عليكم اختى امل 1426 الله يبارك فيك ويوفك والله ماقصرتى كفيتى ووفيتى الله يجعلها فى موازين حسناتك وبلعكس احب اقر مقترحاتك وافكارك الحلوه خوذى راحتك وتسلمين ع شعورك الطيب وابى اسالك وشلون الاكسسوارات الابيض لن جدارى ابيض عندى فى الزوايا قزاز صاير زى المدرج كبير ثمن وسط ثمن صغير مدرى وش احط من زينه لن ترى مانى اطلع ولااروح كان عرفت الجديد واعرف انكم مابتقصرون معى ترى القزاز علا طول المطبخ