لميس99
لميس99
ااااااااااااه بس
ندماااااااااانه كل ماقمت من النوم المس شعري اقول ياليته حلم

الله يطوله يارب بسرعه
شمس العشاق
شمس العشاق
ندمت ندم...:0
بس ما اتوب كل ما يطول اقصه وصار القص ادمان...

نفسي ارجع اطول ...خاصه ان شعري مو من النوع اللي يطول بسرعه
&الأندلس&
&الأندلس&
الله يهديك ياجنان ليش تقلبين علي المواجع أنا زوجي لما قصيته شهر كاممل مايكلمني يقول ليه تعانديني والحين خفيف يمكن عقاب لأن زوجي موراضي كان طويل جدا وكثيف والحين يفشل بعد ماقصيته صار خفيف جدا
جنان989
جنان989
اشكركم جميا على على ردودكم الحلوة وجهة نظركم وتفاعلكم الرئع
بس تدرون ليش طرحت السؤال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هذا الله يسلمكم ويخليلكم احبابكم """ أنا من صغري وانا شعري طويل وناعم الحمدلله
كنت اتمنا اقص شعري من زمان بذات لمن اشوف القصات تغريني بس كنت امسك بالقوة
لكن الحين بعد ماخلصت الجامعة صرت كلش قاعدة في البيت واعاني من روتين ممل
واليوم الصباح قبل لاانزل الموضوع قلت بااكسر هذا الروتين واطالع يمين شمال ادور شي اغيرة والا الاقي شعري في وجهي
طبعا كنت اناظر في المراية واجيب المقص ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،قلت باخذ بس شوية لكن عشاني قصيت بتهور طلع الص فوق نص الظهر بشوي والحين بروح الصالون عشان اعدل واسوي قصه على فكرة انتوا أول من درى بالخبر لكن ياخوفي من امي مادري كيف بتستقبل الصدمة ؟؟؟؟؟وهذا سبب طرح السؤال :
عاشقة حمد
عاشقة حمد
ندمت والله يااختى انى حسيت بخيبة امل وكنت بصيح من الزعل حتى زوجى ضحك على منظرى ونفسيتى تعبت

انا شعرى اقصد كان شعرى لين اخر ظهرة يعنى كنت اقعد علية وكان ناعم وثقيل لو غسلتة وسويت لة حمام كريم

يطلع شعرى حرير ناعم وبراق وانا مااحب ادهن شعرى ابدا بعد الغسيل لا زيت ولا كريم ولا اى شيء

وكان ماشاء الله شعر خيالى الكل يحسدنى علية والله انى كنت مغرورة بسبب شعرى

المهم حملت وكل يوم فى الحمل اشوف شعرى يطيح ويسقط كتل ويتقصف

وصار خشن واجعد لدرجة انى كنت اخاف اغسلة لانى لو غسلتة ماعرف افك التشبكات والخشونة منة

تعقدت واتطريت اقصة لين كتوفى لانى فقدت الامل طول 5 شهور احاول اعالج شعرى بس للاسف بدون اى فايدة

وهاى غلطتى من البداية لان الطبيبة حذرتنى قال لازم تاكلى كويس وتشربى عصائر كثير وحليب وعسل

علشان شعرك مايطيح ويخترب وعطتنى فيتامينات وانا كنت مهملة لابعد درجة المهم الحين صرت قرعة

والحمد لله والسلام ختام