ع ــطر **

ع ــطر ** @aa_tr

عضوة جديدة

ممكن تسمعوني وتنصحوني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخوتي الاعزااء عندي مشكله مع زوجي واود ان اسمع منكم أرائكم ونصائحكم

يمكن ترتاح نفسي بعد ما افضفض معكم طبعا هي جزء بسيط من المشاكل بحياتي الزوجيه

بس اتمنى اي وحده ترد علي تحط نفسها مكاني وتشوف حتتصرف باي طريقه

من فتره اربع اشهر جوزي اجر محل وهو بيقضى كل يومه فيه من 8 الصبح لحتى عشره ونص با الليل او احيانا للوحده بعد منتصف الليل

مره رحت لعندو فجئه على المحل با الليل لان البيت قريب من المحل حسيتو رتبك وصار وجهو يعطي الوان

خليتو لما طلع من الغرفه فتحت الفيديو لقيت فيه كاسيت اباحي وسخ رغم اني كنت سألتو قبل مره وحلف انو ما عنده با المحل كاسيتات وسخه

المهم لما سالتو وقلتلو على اساس انك قلتلي ما عندك هيك اشياء وسخه راح عصب واعد يحلف انو ما بيعرف شو كان فيه
وضربني با الليل وقلعني برا المحل وكنت حامله بنتي عمرها شهرين وكسر الفيديو علما هي عادتو حتى البيت بس نتخانق كل شي بكسر صور فيديو تلفزيون مره كسر باب الحمام علي كمان لما تخبيت فيه

وحاليا من فتره شترى لاب توب

وكمان رحت مره لقيت مخلي على صوره سطح المكتب بنت واقفه شقرا بغرفه النوم وعم تصور حالها وهي بملابس قصيره وما حتشمه وعامله حركات اغراء تقريبا نصف عاريه

قلتلو ليش مخليها قال صديقو خلاها وهو ما بيعرف كيف يحذفها ولما يرجع صديقو رح يغيرها

اليوم رحت المحل فجئه كمان شفت الاب توب مفتوح ونفس البنت الي كانت موجوده على صوره السطح موجوده بس بمكان تاني وملابس تانيه قصيره وعامله حركه اغراء على البحر وكمان لما سالتو قال مبارح صديقو خلاها لما سالتو شمعنى نفس البنت مو وحده تانيه اعد يحلف ويقول ما بيعرف وهيك شي وقلتلو هاد كمبيوترك مو تاع صاحبك حتى يتحكم ويخلي على مزاجو وانت جالس حدوو
لما اجاه زبون وراح انا لقيت في مواقع اباحيه وسخه كتير بيفوت عليها

اكتر من موقع وكمان قال انو مو هو صديقو الي داخل وهو ما بيعرف يعني بيكدب الكذبه وبصدقها ومفكرني رح بصدق علما انو الكذب اسهل ما يكون عندو وحتى الحلفان نحنا كنا من فتره اسبوع بس حتى صرنا ننام حد بعض ورجعت علاقه الزوجيه طبيعيه تقريبا لان اخر مشكله صارت بينا عشان وحده بنت خاني معها وهجرتو با الفراش وبقيت انام بغرفه اولادي 3 اشهر دون اي علاقه بينا وهو ولا مهتم

اخواتي

زوجي لما ما بحاسبو وبخليه براحتو شو ما عمل ولا بسالو عن شي ساعتها بكون حبيبتو وعينو بحكيني بلطافه

ومجرد ما اعرف عندو شي وسالو وحاسبو بينقلب واحد مجنون يضرب ويكسر كل شي حواليه ويصرخ وما بهمو المكان او ان الضربه تكون بمكان حساس المهم يفرغ شحنه غضبو على راسي بضرب واهانات وشب اهلي واخواتي

عندي اربع اطفال قولولي شو الحل وكيف اتصرف معوو انا بغربه ومالي حدا هون غير الله عالم بحالي

هي شي بسيط عن المشاكل التانيه

هل كون متل ما بدو حيط او كرسي با البيت بس احضرلو اكلو واغسل ملابسو واهتم بولادو ام من حقي كزوجه اني ما ارضى عن خيانتو الي وحاسبو علما صار خايني اكتر من مره وبتوصل بينا للطلاق وبرجع بسكت عشان ولادي

امانه تحطو نفسكم مكاني وتعطوني نصيحه وحل وما تبخلو علي

احترامي وتقديري للجميع
35
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زوجة فهد
زوجة فهد
من رايي يا الغالية إنك تجيه من باب الدين,,

أي ان اللي قاعد يسويه حراااااااااام راح يخسر في دنياه قبل اخرته,,

يعني قولي له انت فاتح محل تترزق الله كيف تبي الله يرزقك وانت قاعد تعصيه,,

خاف على نفسك قبل لا يجيك الموت وفي ذيك الساعة ما ينفع ندم,,

وانتي يا اختي عليك بالاستغفار ةالدعاء والله ييسرلك امرك ويهدي زوجك لك
أم أسما
أم أسما
اختي زوجك بيصلي مواظب على الصلاة يعني

لو كان ما بيصلي أو بيضيع بعضها اتركي كل شئ و ابدئي معه من الصلاة فإن الصلاة تنهى عن الفحشاء و المنكر

شئ آخر ما يجوز تهجري زوجك بالفراش اتقي الله اختي حتى لا تلعنك الملائكة و فعلك ذا مب حل و إنت شفتي بنفسك إن هجرك له ما أجدى بالعكس عززي علاقتك به حتى يقبل نصحك إن شاء الله

ادعو الله أن يفرج همك و يسخر لك زوجك و يهديه
ام توته الاموره
انا انصحك يااختي بالتضرع والخضوع والشكوى لله في اخر الليل فهو العليم الخبير الذي على كل شي قدير
ادعي ان الله يهديه ويسخره لك ولاتياسي ياختي من الله بعدين اكثري من الاستغفار يوميا بلا ملل
فانه لايكشف الضر الا الله سبحانه وتعالى
اللولو99
اللولو99
هو بيعمل هالحركات عشان ماتواجههي مرة ثانيه وماتحكي معه في اي شي غلط قوليهله ان بعرف لي انت بتعمل هيك عشان مابدك اتكلم لكن الغلك غلط انا زوجتك ومن ابسط حقوقي اذا شفتك تعمل شي غلط يغضب الله سبحانه اتكلم

اذا شفتي صور باللب توب انتي امسحيها لاتنتظريه وحطي بدلها صورة ورد اطفال ايات صور طبيعيه وهو بيفهمها

الله معاك
اضواءm
اضواءm
انا انصحك يااختي بما نصحتك به احد الاخوات بالتضرع والخضوع والشكوى لله في اخر الليل فهو العليم الخبير الذي على كل شي قدير
ادعي ان الله يهديه ويسخره لك ولاتياسي ياختي من الله بعدين اكثري من الاستغفار يوميا بلا ملل
فانه لايكشف الضر الا الله سبحانه وتعالى

واذا كان هناك ذنب تفعليه فاقلعي عنه حتى يفرج الله همك هذا امر ،،، والامر الاخر ان تطلبي منه ان يستمع الى شريط بان تشتريه له ،،،مثلا اشرطة الدكتور خالد الجبير رائعه ومقنعه واوعديه بامر يحبه اذا سمع الشريط ثم شريط اخر لعل الله يهدي قلبه
ولكن تأكدي ان القلوب بين اصبعين من اصابع الرحمن وان معك في موضوعك واخبريني بالجديد