**ام طيف**

**ام طيف** @am_tyf_11

عضوة نشيطة

ودي اخذا رايكم يالغوالي ياليت تدخلو ياذويقات .....

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

اخواتي الغوالي بصراحه هذي اول مشاركه ليه في هذا القسم لكنني من المتابيعين جدا له واستفدة كثيييير منه وبصراحه مشاء الله تبارك الرحمن بنات حواء الي فيه يشجعو ان الوحد يستشيركم ويستفيد من خبرتكم وذوقكم <<< انا عارفه اني كثرة في الكلام

المهم يالغاولي انا عمري في حياتي مافرشت (( لابيت ولا حتى غرفه )) يعني ماعندي هذيك الخبره .................

وانا من كثر ماتابعكم شجعتوني اني اغير في بيتي طبعا انا ماغيرت بيتي من اول ماتزوجت لكن الان ودي اقول بسم الله

واول شي بغير طبعا غرف الضيوف وبعدين شوي شوي على البيت كله ....(( طبعا على حسب الميزانيه ))

طبعا انا اخترت موديل الكنب ودي منكم انكم تقولولي ويش رايكم في الموديل والالوان الي اخترتها انا بصراحه اخترت موديل وحده من الاخوات هنا في المنتدى كانت منزلتو اعتقد انو بيت اهلها الي هي الاخت ((صاحبت السمو )) لكن انا والله للاسف ماعرف انزل الصوره لكن ياليت الي تعرف اتنزلو ليه مشكوره ...

طبعا انا اخترت موديل غرفة الرجال تبع موضوع ((صاحبة السمو ))ماشاء الله كان مره حلو وناعم بس هي ماشاء الله تبارك الرحمن عندهم الغرفه كبيره انا غرفتي تقريبا 5*5 طبعا انا اخترت الموديل المنفصل الي جاي في الوجه والالوان اخترت اللون البوني الغاااامق والوردي او البصلي واللون البيج الفاتح والقماش المخمل الساااده فياليت ياخوات تعطوني ارائكم وافكاركم في كل شي الالوان هي حلوه ولا لا والوان الستاير يعني في كل شي ....... انتظر ارائكم
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أوشن دريم
أوشن دريم
الالوان اللي اخترتيها حلوة
**ام طيف**
**ام طيف**
افاااااااااااااا 135مشاهد للموضوع غير اثنين ردو عليه والله العظيم كثير زعلت هذا وانا شاده الظهر فيكم (( وحده اتفشلت قدام زوجها )):06:
**ام طيف**
**ام طيف**
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يخليكي ياقلبي بس انتي عارفه انا بيتي صغير والي عندي غرفتيني ودي اخلها وحده كنب والثانيه جلسه عربي

بس بصراحه حلوه الالوان الي قلتي عليها مشكوره يالغاليه :26:
**ام طيف**
**ام طيف**
مشكوره ياقلبي يسلمووووو:26::26:
**ام طيف**
**ام طيف**
معليش نسيت بالنسبه لموضوع صاحبة السمو والله ماني لقية الموضوع موش عارفه فين راح لكن ياليت اذا يسمحوا المشرفت اذا كان فاكرين الموضوع ينزلو ليه او اذا احد من الاخوات عندها الصور وتعرف تنزلها تتكرم عليه وتحطها ولكم جزيل الشكر