ارحمني يارب
ارحمني يارب
الله يعفيكم يابنات على الردود..

واللي طلوا وهجوا الله يسامحهم..
ارحمني يارب
ارحمني يارب
سويتي زيي هههههههههههههههههههه بس انا رحت لبنان برااااااسي اني اصبغ واقص بسسسسس قصيت شعري واللله لو الف مشاغل جده كلللللللللللللها ما الاقي اللي تقصلي نفس هذيك القصه :( المهم انا خاش مزاجي الاشقر الرمادي من اسمه خخخخخخخخ ناويه عليه بعد ولادتي ممكن توريني صوره لهذي الدرجه
سويتي زيي هههههههههههههههههههه بس انا رحت لبنان برااااااسي اني اصبغ واقص بسسسسس قصيت شعري واللله...
هلا بك اختي..

عاد تصدقين ما اعجبني شغلهم مرة..
انا قصيت مثل فيكتوريا القصيرة..صح قلبت شكلي بنوت ومناسبتني..(اجل وش تبين؟)..بس مدري احسها مب متواسية..

وصبغتهم حارة ..

بس الحق الوانها تطلع ضبط وسريعين..

المهم الاشقر الرمادي درجات..

منها الفاتح مثل ذا..

ومتوسط مثل هذا..او هذي لا يزعلون المشرفات..

وغامق سيم سيم هذا..

ومن الصور اللي في الموضوع...الارضية ...

والله يقومك بالسلامة ونعيما مقدما..
تقاسيم خجوله
تقاسيم خجوله
يعطيك العافيه حبيبتي
سفانة بنت حاتم
مشكورة بس بغيت اسألك عن اللون الاحمر ابغى مثبت لهذا اللون
لانه مرررررررة عاجبني
واذا عندك لون احلى دليني علية

تقبلي مروري
سفانة بنت حاتم
ارحمني يارب
ارحمني يارب
مشكورة بس بغيت اسألك عن اللون الاحمر ابغى مثبت لهذا اللون لانه مرررررررة عاجبني واذا عندك لون احلى دليني علية تقبلي مروري سفانة بنت حاتم
مشكورة بس بغيت اسألك عن اللون الاحمر ابغى مثبت لهذا اللون لانه مرررررررة عاجبني واذا عندك لون...
بالنسبة للون الاحمر ..فيه صبغات تروح بعد كم غسلة..وفيه لأ..

اذا انت من الرياض..شفت وحده صابغة عند مشغل لبنى..وشفتها بعد شهور ..وصبغتها مثل ماهي لا قلبت ولا شئ..وسألتها قالت انها ماتغيرت..لانهم حاطين مثبت..

واعرف وحده ثانية نفس الشئ بس سوتها في باريس غاليري..لكن اخبر الصالون مسكر يجددونه مدري اذا فتحوه ولا لأ..بس عندي رقم وحده كانت تشتغل عندهم..واحسها افضل وحده فيهم..اذا تبينه علميني..

بس المهم انك اذا تبينه خصل خليه مع مجموعه الوان...

اولا لانها الموضة..وثانيا لو لاسمح الله قلب لونه بني او نحاسي بيتداخل مع الهاي لايت ومو صاير ناشز..