* حواء غاليري *
شوفي حرارة الفرن تكون متوسطه وتشغلين الفرن من قبل تجهزي الكيك
لا تفتحي الفرن على الكيك قبل نص ساعه من الوقت عشان الهواء ..
حاولي مده الخلط والخفق وتجهيز الكيك بمده سريعه ولا تطولين ..

واذا تبين طريقه معينه ابشري بعزك اجيبها لك ..
~ الـــجـــوري ~
هذي الطريقة ياعسل ولاتزعلين....

1) نخلط 3 بيضات في الخلاط ..
2) نضع عليه نصف كوب زيت وكوب لبن ونخلط ثم كوب سكر ناعم مو مطحون وملعقة صغيرة فانيليا..
3)نضع كوب دقيق وملعقة كبيرة بيكنج بودر في زبدية ويوضع عليه الخليط السابق ونحرك في اتجاه واحد ويدخل الفرن من الاسفل ثم الاعلى..وبعد النضج يرش عليها شيره باردة وتوضع بالثلاجة لتبرد قليلا وتقدم مع القهوة..

بالنسبة حرارة الفرن وسط...وانا ماأشغله إلا قبل مادخل الصينية بشوي..وهاي الطريقة جداً ممتازة وهالكيكة معتمدة عندي وأي إستفسار حاضرة من عيوني..

انتظر تطبيقك ..وإن سمح لي الوقت سويتها مصورة لك هاليومين...

:26::26::26:
عييناتي
عييناتي
هذي الطريقة ياعسل ولاتزعلين.... 1) نخلط 3 بيضات في الخلاط .. 2) نضع عليه نصف كوب زيت وكوب لبن ونخلط ثم كوب سكر ناعم مو مطحون وملعقة صغيرة فانيليا.. 3)نضع كوب دقيق وملعقة كبيرة بيكنج بودر في زبدية ويوضع عليه الخليط السابق ونحرك في اتجاه واحد ويدخل الفرن من الاسفل ثم الاعلى..وبعد النضج يرش عليها شيره باردة وتوضع بالثلاجة لتبرد قليلا وتقدم مع القهوة.. بالنسبة حرارة الفرن وسط...وانا ماأشغله إلا قبل مادخل الصينية بشوي..وهاي الطريقة جداً ممتازة وهالكيكة معتمدة عندي وأي إستفسار حاضرة من عيوني.. انتظر تطبيقك ..وإن سمح لي الوقت سويتها مصورة لك هاليومين... :26::26::26:
هذي الطريقة ياعسل ولاتزعلين.... 1) نخلط 3 بيضات في الخلاط .. 2) نضع عليه نصف كوب زيت وكوب لبن...
اختي حواء غاليري الف شكر كل اللي ذكرتيه اطبقه . قولي آآآآآآآآآآآمين الله يعزك بطاعته يوم لا عز الا عز الله .

اختي الجوري ............... ابجرب ان شاء الله وابشرك فيها عسى تضبط <<<<<<< والا بصيح
الجوري معروفك زي رحيق الجوري شق نفسي شق قولي آآآآآآآآآآآآآآآمين الله يجعلك من اهل اليمين.

سلام عليكم .
nsalaa88
nsalaa88
up
jam781
jam781
رفع