ام الزهره
ام الزهره
انا بنتي من ولدتها لين قبل شهر وهيا تنام لاصقه فيا واذا كنت منى موجودة جنب ابوها بس من يوم جبت اخوها استريت لها سرير وحطيته ملاصق لسريري وزينه ب فله ووردات وحركات بنات واضاءه رايقه صارت تبغي تنام وتجلس في السرير حبيبتي طول الوقت تبغي تجلس في السرير

في كثير من يوم ماكنت حامل يقولوا لازم الطفل ينام بعيد عن الام عشان يتعود بعدين ابدا ما يتعود وانا اشوف عن تجربه

لازم السنتين الاولى لازم يشبع من حنان وعطف الامومه وبعدين يبدا ينفصل عن امه لمن يبدا يعتمد على نفسه

على فكرة بنتي عمرها سنتين وشهرين:27:الله يحفظها يارب

وفي القران العظيم {{{وحمله وفصاله في عامين}}}

خليه جنبك يشبع من حنانك يا اختي
فوشيى
فوشيى
كان ولدي ينام جنبي في السرير صرنا ثلاثة مع العلم كان له سرير جنب سريرنا بالضبط
وجبت البنت وصرنا اربعة في السرير ماشاء الله شكلنا تحفه الى ان الله هدى ولدي ونام في سريره بالمدح وانت كبير ورجال وامدحه قدام الناس واعطيه بعض الهدايه
لكن المشكلة اللي يبغى لهاحل ان ولدي عمره سنتين ونص الى الان ماينام الا بالهز يعني اهزه اللين تطيح رجولي واروح احطه بسريره وبعدين دور البنت وعمرها خمس شهور نفسي يوم اشوفهم ينامون لحالهم والله تعبت والحمد لله على كل حال
ادعولي يبنات ان ربي يهدي عيالي ويصلحهم ويخليهم لي
راسببري
راسببري
كان ينام معايا على السرير علشان الرضاعه لمدة سته شهوربعد ما تركها جبتله سرير وكان عمره ثمانيه شهورلانه كان ثلاثتنا نتضارب على السرير
ام بيسانه
ام بيسانه
انا ماشالله ولا واحد نام عندى على السرير لهم سرير ملاصق لى سريرى ولما ارضع اجيبهم عندى ورجعه على سريره
شموخ امراءة
شموخ امراءة
انا الحمدالله له سرير خاص فية بجنب سريرنا اريح له وامن له...