سلسبيل77
سلسبيل77
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
الغالية اخت تحبكم ...اسمحيلي على التاخر بالردك عليك بس كنت مشغولة المهمة انت طمنيني على اخبار العيال عساهم بخير وانشالله احسن صدقين على بالي دوم والله وافكرك كيف اقدر افيدك المشكل انك الوقت اللي تدخلين فيه ما اكون موجودة المهم عطين اخبارهم وبالتفصيل وممكنت تقولين لي شو شخص حالتهم اوا مرة وليش ماعملوا لحمل الفحوصات كاملة في المستشفى وليش ما دخلوهم المستشفى حتى لو تحت الملاحظة 24 ساعة ...وبعدين ممكن تقولين لي اعمارهم بالضبط ؟وماعلي شوي مكثر عليج الاسئلة بس صدقين بحاول افيدك انشالله ....
اخت تحبكم
اخت تحبكم
اخواتي العزيزات وخاصة سلسبيل77 اشكر من قرات ودعت لاولادي زعزيزتي سلسبيل77 تاخرت في الرد والكتابه لاني كنت مرافقة مع والدتي اجريلها عمليه اسألكم ان تدعو لها بالشفاء العاجل0عزيزتي آخر اخبار اولادي الحمد لله انتهى التقشير من اليدين والرجلين حيث كان بالتدريج حتى انتهت اليد كاملة وظهر الجلد الجديد زولكن الان فروة راس ولدي اصبحت بيضاء تماما من القشرة التي به بدخياليه لو اكدها بالمشط اصبح لون شعره ابيض ايضا تظهر القشره على ىذنيه اي يتكون طبقه من القشرة كبيره على اذنيه احممه باستمرار ولكن لاتختفي 0التحليل يسال زوجي الطبيب عنا فيجيب بان لاداعي لها وزوجي مقتنع بانه لاداعي لها0فلا اعلم ماذا افعل مع هذا التقشير وللعلم مازال جسم ولدي يتقشر ويهرش في جسمه اليس هذا مرض غريب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟