آهاااااااااات
تسلمين حبيبتي على الدعوه الحلوووه والله يطول بعمرك ويتمم لك على خير

انا مثلك عرووس وانصحك ياقلبي بكاميليا من زهور الريف هي افخم شي عندهم وخطيبي انهبل مرا عليها

بالنسبه لنكتار عندك مجموعه الاحلام ( دريم ) مرا مرا خطييييييييييييييييييييييييييره وراااااااايقه اتعب وانا امدحها

وكمان يمدحون برايد البنات بالمنتدى واقاربي بس فلوسي بح وماشريتها

بالنسبه لبدي شوب عندك مجموعه نسيم البحر هذا رووووعه وكمان روز

واذا تبين نصيحتي بما انك عروس مثلي لاتكثرين بالمجموعات خذي 2 وبس

عشان يكون لك ريحه مميزه يعرفها زوجك مو خربوطيه كل شوي بعطر

ممكن تشرين العطر مع عطر جسم عشان تثبت الريحه

بالنسبه لمجموعه دريم انا اخذت منها العطر 125 وعطر الجسم مركز 90 ريال وعطر الفراش 45 وشامبو سائل 35 وغسول للمنطقه الحساسه 35 والبودره عندي مااستخدمتها لانها جاتني قبل هديه :)

وناويه استخدمها ببدايه زواجي
تألمت لكن ماتعلمت
رفع
لغروري حكايه
لغروري حكايه
زهور الريف عجبنى كثير مسك العروس خمرية جسم وشعر
دلوعتي......
دلوعتي......
انصحك من نكتار تاخذين مجموعة مجدولين كامله لانها تصلح للعرايس والفانيلا كمان التوت البري‏_‏ زهور الريف الشاي الأخضر وهيربل وسويت كاميليا‏__بودي شوب الكرز الياباني الورد المغربي‏_‏ والله يوفقك حبيبتي
انصحك من نكتار تاخذين مجموعة مجدولين كامله لانها تصلح للعرايس والفانيلا كمان التوت البري‏_‏ زهور...
بالنسبه لي أرشح لك نكتار منتجاته رائعه وبالأخص مثل ماقالوا الأخوات مجموعة مجدولين بخاخ الجسم لهم رائع وأنا أخذت منهم المجموعه كامله هديه لبنت خالي لأن زواجها قريب وعندك مجموعة التوت كمان حلوه وفيه كمان مجموعة أرواج حلوه أخذتها منهم وبودره إلي بلمعه حلوه للجسم فيه عندهم كمان ليفة الجسم حلوه مره وأنصحك بالغسول تبع الأعشاب من عندهم للمناطق الحساسه مجربته وكويس ..أما بالنسبه لزهور الريف مايعجبني عندهم إلا مجموعة العنايه بالقدمين من صنفره وبودره وبخاخ وكريم حلوه ومجربه و مجموعة العنايه بالأظافر .
وبودي شوب أشيائه حلوه بس عطوراته ريحتها ما تطول بس عندهم زبدة الجسم حلوه .
.بس على فكره لازم تكوني مقتنعه لما تشتري أشيائك وماتعتمدي على الكلام فقط فقد يكون ما يعجب غيرك لايعجبك
وبالتوفيق يارب والله يسهل أمورك .
مزاجيه بطبعي
مزاجيه بطبعي
هلا حبيبتي الف مبروك الله يسعدك يارب روحي خبيبتي ذي بودي شوب خطير وفيه مجموعه بالياسمين خطير لونه اورانج انتبهي في نفس اللون بالفانيليا خذي الياسمين وروحي برضوا زهور الريف برضوا حلو ولا تنسينا من الدعاء