سنع ودلع

سنع ودلع @snaa_odlaa

عضوة فعالة

الفطام وما ادراك ما الفطام

الأمومة والطفل

السلام عليكم بنات انا عندي ولد عمره سنه و4 شهور معتمد على الرضاعه الطبيعيه اعتماد كلي الا نااادر يعني على حسب المزاج اناما ابي افطمه ابيه يخفف من الطبيعي ويصير ياكل ويشرب صناعي لان فيه كساح وودي احج وما ابيه يصير يقلق اهلي خصوصا وقت النوم سويت معه كل شي يخطر ببالكم جربت الحليب البودر صيااااااااح :icon33:جربت المراعي طويل الاجل نفس الشي جربت نكهات الشوكولاته والفراوله والفانيليا نفس الحاله:angry2:حطيت حليبه برضاعه ما يبيها غيرت الشكل مايبي حطيت كيسان مايبي شفاطات طراااخ بالارض يبي يكب ويلعب ايه تبينه يشرب لا والف لا اذا جوعته بس يصيح يصيح لين يطفشني واضطر ارضعه يعني مستحيل يدخل فمه شي اللي عانت مثلي وش سوت واللي ما عانت تدعي انه يتقبل الحليب وارتاح:baby2::boom:

:icon35:
21
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سحررمضان
سحررمضان
ده علشان انتي عودتيه على الرضاعه على طول
حاولي تخلي حد تاني يأكله غيرك لأنه طول ما انتي جنبه عايز يرضع ومش حيرضى ياخد حاجة
لما يجوع ابعدي انتي عنه بحيث مش يشوفك وخلي حد من اهلك يأكله وهو حياخد منه ان شاء الله ومهما بكى بلاش استسلام
وربنا يعينك ان شاء الله
ويحفظهولك
وحج مبرور ان شاء الله
الباشيه
الباشيه
جوعيه...وبعدين عطيه عصير لمدة اسبوع عشان يتعود على الرضاعه..وبعدين حطي كبين خفيف وبعدها حليب ساده.. وهكذا
FSTAN
FSTAN
حطي صبرة على صدرك واكليه وعوضيه بالزبادي ولا حس انه مافي مجال عنده بيرجع يرضع صناعي
انتبهي تعودينه على العصير لانه بيضر اكثر ماينفع عن تجربه ولدي ترك الحليب وحول عصيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير وبالقوة رجعتهه على الحليب
عطيه عصير بس بالشي المعقول كل يومين مرة بس مو يوميا وباستمرار
واذا عنده كساح اهتمي بعلاجه ولاتهملينه ابدا ولاتقولي ارضعه يكفي لا عطيه العلاج وعرضيه للشمس ومعافا ان شاء الله
على فكرة فكرة الصبرةاقتراح من عندي بس انتي شوفي الانسب هذا ولدك وانتي الوحيده اللي تعرفين اللي يناسبه واللي ينفع معاه
سنع ودلع
سنع ودلع
ده علشان انتي عودتيه على الرضاعه على طول حاولي تخلي حد تاني يأكله غيرك لأنه طول ما انتي جنبه عايز يرضع ومش حيرضى ياخد حاجة لما يجوع ابعدي انتي عنه بحيث مش يشوفك وخلي حد من اهلك يأكله وهو حياخد منه ان شاء الله ومهما بكى بلاش استسلام وربنا يعينك ان شاء الله ويحفظهولك وحج مبرور ان شاء الله
ده علشان انتي عودتيه على الرضاعه على طول حاولي تخلي حد تاني يأكله غيرك لأنه طول ما انتي جنبه...
تسلمين الله يعطيك العافيه ماجربت طريقتك لاني بعيده عن أهلي:27:
حديقة أزهار
حديقة أزهار
اب لعيونك