زوجي نبضي..

زوجي نبضي.. @zogy_nbdy

محررة ذهبية

حركات تعذيب للعيد للي مطفره ... هلموووووو

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ...

كيفكم بناااات ....؟؟

اولا ..
ابشركم زوجي رجع الكمبيوتر اثاريه من العصبيه خذاه وقال في نفسه ببيعه بس في الاونه الاخيره تراجع:09: ولله الحمد ...!!

ورجعت لمنتداي حبيبي ... المهم ندخل في صلب الموضووووووع ...
محتاره بهديتي لزوجي ..

لاني غالي يكفي ينقال له .. زوج

فالزووووج وماااا ادرااااك ما الزووووج؟ابو سروال وفانيله

قال رسول الله :

( لو كنت آمرا أحدا أن يسجد لغير الله ، لأمرت المرأة أن تسجد لزوجها ، والذي نفس محمد بيده لا تؤدي المرأة حق ربها حتى تؤدي حق زوجها ، ولو سألها نفسها وهي على قتب لم تمنعه ) السلسلة الصحيحة 1203
وللحديث قصة :

لما قدم معاذ من الشام سجد للنبي صلى الله عليه وسلم قال ما هذا يا معاذ ؟
قال أتيت الشام فوافقتهم يسجدون لأساقفتهم وبطارقتهم ، فوددت في نفسي أن نفعل ذلك بك ،
فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( فلا تفعلوا فإني لو كنت آمرا ... ) الحديث

يعني له حق عظييييم .. وانتي مهما كنتي زعلانه عليه او كارهته او متضايقه منه لاتنسين هالحديث ..
لان الرسول صلى الله عليه وسلم ما قال شي الا وله حكمة بإذن رب العالمين ,,

طيب مدام احنى عارفين هالشي ورى مانبسطهم ونريحهم ونتجمل لهم لو بأبسط الاشياء ..
كلمه..ضمه.. بوسه ع الراس.. دعوه من القلب حلى مميز.. كيكه مميزه تغيييييييير جو ..
والله يستاهل ابوعيالك يستاهل من يفكر به تدرين ليه ..
= مع زوجك كرامتك مرفوعه فوق
لان وراك شخص الكل يهابه ...!
= مع زوجك لك احترام
لانك شريكت حياته , وزوجته ...!
= مع زوجك تكشيخن وتلبسين وتاكلين
يمكن عند اهلك اشيك من عند زوجك بس تحسين بطعم هالاشياء يوم تشوفينه يعاني عشانك ..صيف وشتاء وربيع وخريف .. وانتي مرتاحه
= مع زوجك تعيشين شي ماتعيشينه مع احد غيره
يمكن انا بحكم صغر سني و تجربتي القصيره مع الحياه ما اقدر اعبر كيف هو تحمل شي انتي والله مادريتي عنه ماغير نايمه ببيتك ومرتاحه وتفكرين تلبسين وتكشخين ولا سالتي عن اللي يأمن لك هالاشياء ..؟
بس اسالو ام 30 سنه ام 40 سنه ام 50 سنه وش شافت منه ...
لان كل شي متوقف عليه لانه عامود البيت لا طاح انهد البيت كله ..
عندك عشا هو بيجيبلك الاغراض
بتروحين لسوق هو اللي يوديك
بتشترين شي وهو اللي يصرف عليك
بتسيرين.. بتروحين منتزه.. بتنقطين فلانه.. بتاخذين عمره.. بتسافرين تغيرين جو..بتاكلين بمطعم ..بتعشون من برى هو..هو..هو..كل شي متوقف عليه هو ......
انا ماني معاه ولا ضده انا همي رضى ربي ورضى ربي برضى زوجي ..وهنا تنتهي المسئله سوري ع الاطاله انا اذا انفتحت محد يوقفني
خلاصه الكلام :
مهما عمل وسوى وزعلك ظبطي الاوضاع وانا كاتبه موضوعي لاني مطفره ولا معي الفرنك .. ع قوله اخوانا السورين اسال الله ان يكون بعونهم ..
وابي اسوي حركات لزوجي بالعيد ومحتاره قلت اغير من نفسي مع ان تو مسويه نيولك بس ابي اصبغ شعري ..وابي افكار غريبه لزوجي يعني لمى يدخل ينبهر ..
طبعا العيد اللي مضى سويت حركه بقولها افيد فيها غيري ..
طبعا كانت الحفله بغرفه النوم عبيتها بلونات احمر + ابيض وعلقت اضواء ملونه ع الجدار وحطيت بصحون شفافه مويه ونثرت عليها ورد مجفف وحطيت شمعه من الشموع امهات صحن صغنون وجبت سله وحطيت فيها عطر ورد مجفف وكرت كاتبه عليه ....طبعا مشفر لسريه ..ههههه
المهم وجبت كوفيره للبيت استشورت وحطيت مكياج ولبست فستان ناعم ..وكانت الغرفه مررره رومنسيه.. والحلو بهالشي واللي احبه واعتمد عليه واتقنه عنصر المفاجئه .. كنا متهاوشين ومااكان متوقع هالشي خصوصا اني زعلانه عليه بس اتذكرت ...
حديث ابن عمر رفعه: (اثنان لا تجاوز صلاتهما رؤوسهما: عبد آبق، وامرأة غضب زوجها حتى ترجع) وصححه الحاكم

اتمنى تفيدوني وتعطوني افكار وحلول ومفاجئات وحكاااات حلوه خصوصا اني مطفره او كل وحده تكتب ايش سوت بالعيد اللي طاف لعنا نستفيد من بعض والله يحرم وجه كل وحده ترد وترفع الموضوع من الناااااااااااار ,,,,

تحيااااتي ..:icon28:
59
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

.. Raansi ..
.. Raansi ..
رفع
جووورية جده
جووورية جده
جزاك الله خير والله يسخر لك زوجك يهديه لك
منيرة القحطاني
الله يسعدك **** الله ويوفقك
مؤمنة 85
مؤمنة 85
الله يجزيك الخير بس حبيبتي حبيت انبهك انه حديث سجود المراة لزوجها ضعيف
آلين اليوم
آلين اليوم
والله انا العيد اللي طاف شريت له صندوق كبير وحطيت فيه شوورت وبلوزه عريان وحطيت عليه ورد مجفف وبس وفوق الورد بطاقه حلوه