gory5

gory5 @gory5

عضوة نشيطة

الله يسر امرها اللي تساعدني

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
انا حامل يابنات في آخر التاسع رحت مراجعة اليوم قال الدكتور ان المشمة صار فيها تكلس وخوفني احتمال اسوي عملية وانا مرررره خايفة وشايله هم وما عندي احد اهلي بمدينة ثانية وامي تعبانة ما تقدر تجيني مع العلم اني ولدت الاول بعملية والثاني طبيعي ومجربة العملية متعبة مرررة والحين سؤالي لكم هو هل اقدر اولد طبيعي لان الدكتور اعطاني مهلة اسبوع وقال راقبي حركة الجنين واذا لاحظتي شي تعالي بسرعة احتمال نولدك عملية ومستحيل يعطيني محرضات للرحم وانا ما عندي طلق يابنات وش اسوي وش اللي يجيب الطلق ويحميه عشان ابغى اولد طبيعي يا بنات اكتب لكم وانا دموعي على خدي شايله هم كبير مين كان عندها تكلس بالمشيمة وولدت طبيعي الله يحرم وجهها عن النار اللي تجاوبني بنات تكفون ردوا علي
17
893

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

queen latifa
queen latifa
ربى يحلك بالسلامه والله ما اعرف بس حبيت ادعيلك
@كلي جود@
@كلي جود@
دخلت بس علشان ادعيلك حبيبتي لا تشيلي هم وتوكلي على الله وادعيله بتسهيل الامور والله يرزقك بالولاده السهله ويقومك بالسلامه يا رب
ضي 444
ضي 444
الله يهونها عليك بس فعلا طيعي الدكتور بالنسبة للتخطيط ومراقبه الجنين وربك ما يضيع تعبك
gory5
gory5
الف شكر يابنات والله يسعدكم مدري ليش نزل الموضوع مرتين وجهازي معلق ياريت المشرفات يحذفون واحد منها
gory5
gory5
بنات ينفع امشي عشان تتسهل الولادة وتكون طبيعي لان كثير يقولون لي امشي جاوبوني الله يسخر لها زوجها ويصلح لها عيالها اللي ترد ولو بدعوة