sooooon
sooooon
مشكورة كل من ردت وشاركت.

سحايب حب ، اعطيني رأيك دام انا في الهوى سوى ، كيف موديل شعرك ؟ وما تملي من شكله نفس المنظر؟ وشو رايك بالغرة؟ او التدريج على طوله؟

انا احب الشعر الطويل لكن امل من نفس الشكل ويجيني كآبة احب اغير ، شو نصايحكم؟
دانا الغيداء
دانا الغيداء
اهلين سووووون وراك بكل مواضيعك :23:

انا عمري 27 يعني نهاية العشرين وشعري نص ظهري ولونه بني فاتح وبصراحه اللون معطيني شكل صغير .. لدرجة انه انه جاتني شغاله مؤقته وقالتلي وين مدام على بالها اني بالثانوي <<<<<الا ليت الشباب يعود يوما خخخخ

المهم انه فعلا اللون الفاتح يعطي مظهر اصغر بس المشكله اني ناويه اغير لون شعري لغامق اكثر تمشيا مع اللون الجديد اللي طالعين فيه ..

وميزة اللون الغامق انه يظهر جمال الملامح اكثر ويعطي العيون نظره قويه .

ولا تقصين شعرك لانهم راجعين للشعر الطويل وبصراحه الشعر الطويل انوثه ويعجب الرجال جددددددا..
سحايب حب
سحايب حب
شوفي حبيبتي يمكن اللي يناسبني مايناسبك كل وحده وطبيعتها
انا اكره الغره لانها تعطيني منظر سخيف وقديم بس معليش لوطويله لحد الفك حلو مومشكله

انا شعري قاصته على طوله دقراديه مدرج ومن قدام شلال
احيانا كتغيير العب فيه بالرغوه واخليه ينشف بطبيعته ويصير مبروم شوي بس معظم الاحيان يكون ملفلف لانه درج اصلا عودته على كذا صار ينلف من حاله لاني لما اجي انام الفه بكم بنسه وفي الصباح افكه بيدي ويصير ولااحلى

من ناحية الملل فالملل والله هو الشعر القصير لانه مايخليك تبدعين وتغيرين فيه وانا جلست اربع سنوات وانا اقص شعري من قصه لقصه خلاص اشتقت لشعري الطويل والحمدلله طول ومعاد صبغته وناويه اعوضه سنين الحرمان والقص والصبغ ههههههه

بالنسبه للالوان اللون الاسود الغامق يبين ادنى عيوب الوجه عشان كذا مايصلح وكمان الفاتح مره يمتص ضوء وجهك فاحلى الالوان هي درجات البني والكستنائي والعنابي وفي النهايه كل وحده واللي يناسبها
ارجو اني اكون فدتك
sooooon
sooooon
اهلين سووووون وراك بكل مواضيعك :23: انا عمري 27 يعني نهاية العشرين وشعري نص ظهري ولونه بني فاتح وبصراحه اللون معطيني شكل صغير .. لدرجة انه انه جاتني شغاله مؤقته وقالتلي وين مدام على بالها اني بالثانوي &lt;&lt;&lt;&lt;&lt;الا ليت الشباب يعود يوما خخخخ المهم انه فعلا اللون الفاتح يعطي مظهر اصغر بس المشكله اني ناويه اغير لون شعري لغامق اكثر تمشيا مع اللون الجديد اللي طالعين فيه .. وميزة اللون الغامق انه يظهر جمال الملامح اكثر ويعطي العيون نظره قويه . ولا تقصين شعرك لانهم راجعين للشعر الطويل وبصراحه الشعر الطويل انوثه ويعجب الرجال جددددددا..
اهلين سووووون وراك بكل مواضيعك :23: انا عمري 27 يعني نهاية العشرين وشعري نص ظهري ولونه بني...
يا حبيبتي انتي تنوري كل مواضيعي .

ووجهة نظرك مقنعة بخصوص الشعر الطويل ولونه. اشكرك جدا.
sooooon
sooooon
شوفي حبيبتي يمكن اللي يناسبني مايناسبك كل وحده وطبيعتها انا اكره الغره لانها تعطيني منظر سخيف وقديم بس معليش لوطويله لحد الفك حلو مومشكله انا شعري قاصته على طوله دقراديه مدرج ومن قدام شلال احيانا كتغيير العب فيه بالرغوه واخليه ينشف بطبيعته ويصير مبروم شوي بس معظم الاحيان يكون ملفلف لانه درج اصلا عودته على كذا صار ينلف من حاله لاني لما اجي انام الفه بكم بنسه وفي الصباح افكه بيدي ويصير ولااحلى من ناحية الملل فالملل والله هو الشعر القصير لانه مايخليك تبدعين وتغيرين فيه وانا جلست اربع سنوات وانا اقص شعري من قصه لقصه خلاص اشتقت لشعري الطويل والحمدلله طول ومعاد صبغته وناويه اعوضه سنين الحرمان والقص والصبغ ههههههه بالنسبه للالوان اللون الاسود الغامق يبين ادنى عيوب الوجه عشان كذا مايصلح وكمان الفاتح مره يمتص ضوء وجهك فاحلى الالوان هي درجات البني والكستنائي والعنابي وفي النهايه كل وحده واللي يناسبها ارجو اني اكون فدتك
شوفي حبيبتي يمكن اللي يناسبني مايناسبك كل وحده وطبيعتها انا اكره الغره لانها تعطيني منظر سخيف ...
تسلمي عيوني على اهتمامك وشرحك ، انا اتمنى اقصه ديجريديه على طوله لكن اخاف يبين اخف ، خصوصا انه شعري مو غزير وكمان مالس ، لو كان فيه تجعيدة بسيطة يمكن تكون هالقصة مناسبة .
الان شعري طوله اقصر شوي من منتصف ظهري، وطول واحد مع غرة بسيطة طولت الان لحد الفك ، فصرت اشعر انني لا استطيع التغيير فيه ومليت من شكله ، فكرت اعمله بيرماننت لكن خفت من الكيماويات خصوصا انني اتعبته صبغات وهايلايت، والان رجعت اعالجه بالحنا وخلطاتها ولونه الآن بني محمر . يعني ما عندي خيار في التغيير غير تغيير التسريحة اما اللون ما اقدر شعري تعب ولازمه نقاهة .