$دمـــــوع الشوق$
goood ,
والله معااااك حق في كل كلمه قليتيهااااا
لاقين نااااس يضحكون عليهم
حسبي الله عليهمم
الماسة2001
الماسة2001
R@W@N R@W@N :
كلام سليم أنا عن نفسي إذا ماعجبني أقولهم دايركت مو فلوسي أنا دافعه الصراحه راحه عزيزتي إذا كنتي من الرياض في وحده سعوديه شغله رهيب ولا مكياج آلاء دشتي بس من جد روووووووعه وإذا تبين الرقم أرسلك إياه على الخاص اختي الكريمه .. نرجو تغيير توقيعك .. الصوره مخالفه للقوانين المشرفه
كلام سليم أنا عن نفسي إذا ماعجبني أقولهم دايركت مو فلوسي أنا دافعه الصراحه راحه عزيزتي...
ياليت الرقم يا عزيزتي

وهل هي تعمل مكياج مع تسريحه ولا مكياج بس

وبكم اسعارها

وجزاك الله كل خير
goood
goood
goood , والله معااااك حق في كل كلمه قليتيهااااا لاقين نااااس يضحكون عليهم حسبي الله عليهمم
goood , والله معااااك حق في كل كلمه قليتيهااااا لاقين نااااس يضحكون عليهم حسبي الله عليهمم
هلا عيوني دموع الشوق شايفة كيف الامور ماشية ضحك على الذقون وناس تشتغل بدون ضمير بس انشاء هدول البنات المندفعين انهم ياخذوا ارقام كوفيرا ت وصالونات جدد انهم ماينصدموا ياكثر ماقالوا لنا هذه ممتازة وهذه مافي منها وفي الاخير يطلع انهم يضبطوا واحدة اواثنين للدعاية فقط والباقي يلعبوا في وجيههم متى نعرف انهم يضحكوا على عقولنا واالناس ساكتة على قولك لاقين عالم يضحكوا عليه ويربحوا مبالغ من وراهم
البسمة البريئة
روان ممكن الرقم ياعمري
هتــــان القلــــوب
روان تكفين عطيني الرقم ؟؟؟ وكم المكياج عندها ؟؟؟وكمان ابسالك تسوي شعر ولا بس مكياج ؟؟
روان تكفين عطيني الرقم ؟؟؟ وكم المكياج عندها ؟؟؟وكمان ابسالك تسوي شعر ولا بس مكياج ؟؟