تعالو اعلمكم قصة ركبتي (والاشعه طلعت سليمه) اجل شلون ..........!

العناية بالبشرة

هلا بنات
هذا الموضوع الاولي مالي
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3639668&page=6
اول شي نصحوني هنا ثنتين الله يجزاهن خير بزيت دهان كابور او كافور طيب استمريت عليه كانت قبل ركبتي
زي ماهو موضح بالموضوع الاولي
احس لمشيت يطق او يحتك العظم مع بعضه وامشي وانا اعرج واحسها متشنجه ومتقلصه علي ومثل الثقيله واحيان مثل الميته
وصرت استعمل هالزيت 3 مرات يوميا والحمدالله ماقول لكم احس لينت علي لمشيت قام العظم احس بركبتي مابيحتك الا شي بسسسيط ويوم بعد يوم تحسنت بس مازالت متقلصه علي واحس العظم يضرب علي
رحت المستشفى باخذ تصور اشعه على ركبتي وصوروها لي وطلعت سليمه مافيها لااحتكاك ولا خشونه والحمدالله رب العالمين تبارك الرحمن ماشاء الله
طيب قلت لدكتور انت تقول سليم طيب ليه اجل انا جيتك عشان انها سليمه تقولي ! قال ليك يأختي ئدامك الاشعه وشوفيها وان شفتي مو سليم حاكيني قلت له ادري هذا انا اشوفها سليمه اجل ليه احس بآلام ومانيم رتاحه منها وشرحت له الوضع
قال انتي تجلسي كثير قلت له اكفس او اسفط رجلي لتحتي اذا جلست على النت ساعات والتكييف اكثر شي يكون على رجليني قال هذا هو السبب الركبه يعني تعبت وكذا وقال اللي فيك شد عضلي باااوتار الركبه وتشنج وتقلص
وعطاني شوية حبوب علبتين تقريبا وكريم عن التهاب المفاصل
الحمدالله خفت علي من بعد زيت كابور او كافور ومن بعد مارحت وصوروني
بعد ماصوروها وطلعت سليمه الحمدالله ماشاء الله ارتحت بس لما قبل ارو حاصورها احس اني بغلق وخايفه فيها شي وكذا
بس التصوير طلع سليم تعتقدو السبب انواع الالم اللي فيها ويروح ويجي وش سببه ؟هل مثل ماقال الدكتور العظام ؟ش عضلي وكذا ؟
7
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الاميره تويكس
وبسالكم اذا سفطتها للاخر حد تطق يعني مثلا لما اصلي واجلس بعد التشهد تطق
واذا تكرمو بروح الحمام عربي لازم تطق
هل هذا طبيعي وفي احد مثلي؟
Fear Nothing
Fear Nothing
الله يشفيك
حاولي قدر الامكان ماتجلسين على الارض واذا اضطريتي اقبضي رجلك شوي ومديها شوي
وابعدي عن المكيف ترا مايجيب الامراض غيره
الرمانه ام طلال
سلامتك الله يمدك بالعافيه