دلوعه jojo

دلوعه jojo @dloaah_jojo

عضوة جديدة

للي تفهم في الشمالي الشرقي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم..رمضان مبارگ علينا وعليكم ان شاء الله ..حبايبي اللي تذكر موضوعي ان زوجي بيتركني عند اهلي شهرين..طبعا سويت اللي قلتو لي عليه اني اطنشه ومن جد ..رجع واعتذر وكلام طويل المهم وقال نبي نفتح صفحة جديده بقدوم رمضان قلت اوكى..بس تصدقون احس مايراسلني ولايكلمني الا اذا قده بينام وطفشان..طبعا ماتهمني الشغله هاذي بس حابه اوضح لكم..بس تدرون يابنات وش اللي يقهر انو للحين لنا شهر ماشفنا بعض ومو مفكر يجي او يقول وش رايك نروح بيتنا ياقلبي..واذا يراسلني يقول مشتاق ومايكمل حتى كلامه الا وقال خلاص بنام..واحيانا يقول بجي في رمضان اجلس معك يومين واروح عاد بيتنا اداوم وقلت براحتك..>>طبعا انا مطنشته ما اراسله ابدا اذا ارسل رديت وغير هذا لا..والله اني اعصر قلبي اطنش وكل شي..بس مليت اللحين هو شمالي شرقي..وانا شماليه غربيه
كيف اتعامل معاه ياجماعة الخير ..
14
19K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلوعه jojo
دلوعه jojo
بنات معقوله مافي احد يفهم كف نتعامل مع الشمالي الشرقي !!طيب اقل شي ارفعو الموضوع الله يرفع قدركم
الـفـجـر
الـفـجـر
الصلح خير ابدي بالصلح ولاتخلون للشيطان طريق ومايخرب البيوت إلا ليش وليش خلاص طهروا قلوبكم وانسوا الزعل الحياة ماشية والأيام تقل وش فايدة الزعل لاجاء الموت الله يصلح أمورنا وأموركم والمسلمين أجمعين
سيدة كيوت
سيدة كيوت
رفع وسوي بحث بالنت في مواقع كثير تتكلم عن هالشي
الي اعرفه انه انسان دقيق ويحب كل شي بوقته جاهز ويدقق على اي شي وكثير ينتقد بس انتي ابحثي والله يصلح ما بينكم
ahsas aontha
ahsas aontha
اممم شوفي عيوني اول شي الشمالي شرقي لاتستنين منه اي شي..
بككل شي يحب زوجته هي الا تبادر لانو غير كذا يعتبر انو مايهمك فعزت نفسه ماتسمح له هو الا يبادر..

الشمالي السرقي صح متعب بس يجنن كلمه حلوة تجيبه وكلمة شينه توديه..

انتي الا عليك تدقين عليه وتسولفين طبيعي وانتي ابدي بكلمات الحب والشوق وحسسيه انك حيل مشتاقه لقربه صدقيني من بعده بيجي ياخذك عنده

اياكي والجفا لانو راسه يابس مايجي غير باللين
دلوعه jojo
دلوعه jojo
بس يابنات لو ارجع اكلمه وهذا بيقول ماقدرت تستغني عني..لانو مره قالي والله ماتقدرين تستغنين عني حتى لو اتزوج مستحيل تطلقين مني انا اعرفك>>يكون في علمكم انا مو من النوع اللي كل شويات وانا عنده واقول احبك ومدري ايش..واحس حتى ماقال نفتح صفحة جديده وراضني الا لانه مره يراسلني ويتكلم علي وقلت انا الله يكتب اللي فيه خير اقصد من ناحية الطلاق وهو احس ماصدق مني هالكلمه..وبعدها قال نفتح صفحة جديده ..وبصراحه انا مالي نفس ادق والا اراسله لانو دايم يقول انا مشغول عند اهلي ..ابيها تجي منو هو ..وع فكره تراني قريت في النت ككثييررر عن شخصيته ..انو يحب البنت الثقيله والواثقه من نفسها..وكلام كثير..لكن بعض احيان احتار معاه وكيف اتصرف ..ماودي انا اللي ارجع ادق واسال وهو مو حاس..