ذات المقشه
ذات المقشه
يالله بعضهم ماعندهم امانه يعاملون الطفل كأنه حيواان وربي حرااام
لا وبعد المطاوعه اللي في التحفيظ او المسجد بعضهم اكثرر وحشيه من المدرسين شفت مقطع لمعلم ضرب ولد وربي
اني حزنت عالولد حزززن فضيع
tamara2011
tamara2011
انا مسامحتهم من كل قلبي ... الله يحللهم ويبيحهم دنيا واخره لانه لولا الله ثم جهدهم ماوصلت للي وصلت له الله يطول بعمر الاحياء منهم على طاعته ويرحم من مات منهم ... ولاني ناكره لفضلهم علي علموني قرأت وكتبت وتلوت القرآن بفضل الله ثم فضلهم الله يجزاهم عني خير الجزاء
فيـزيائيه *
فيـزيائيه *
حسبي الله على كل معلمه تضرب وتهين الطالبات
اذكر كنت سنه ثانيه وكنت شاطره واحب الرياضياات ومن زووود الحب حليت تمارين الدرس الجاي واللي بعده وتجيك ابله عواطف اسماعيل بالمدرسه61 وتشوفني حالتها وتششششدني من اذني بقوووه ليه تحلي الدرس الجاي
حسبي الله عليها كرهت الرياضيات بعدها وسرت بالغصيبه احل الواجب
وكانت تدرسنا علوم وتدبير من سنه رابع الى سادس وتفتش على الاضافير واللي ضفرها مل زياده كانت تضربها بالمسطره او القلم من جهه الحديد على مفاصل الاصابع
ساره بنت بدر
ساره بنت بدر
كانت عندنا معلمه تخيلو في صف رابع مادري ثالث كنا اطفال .. تفتش ع الدفتر ولو لقت تاريخ ناقص وقفت البنات عند الصبوره وتقول بنزلكم صف اول وتدرسون من جديد كل يوم على هااحال مانسى دمووع البنات وبكااااا ويشهقون
الله لا يسامحها لا دنيا ولا اخره ويجعلها تبكي قهر على اللي سوته بالاطفال تروحين المدرسه كانك رايحه حرب نفسيه

اسم المدرسه الجازي كانت تدرس في مدرسه ابتداءي في القاعده الجويه بالمنطقه الشرقيه ياليت االي يعرفها للحين يوصلها هااكلام الله لا يسامحها لا دنيا ولا اخره مارحمت الاطفال قسم بالله كل ماتذكرها ادعي عليها قلبها زي الحجر ماترحم الله يبلاها في نفسها
ام جودي1234
ام جودي1234
والله في معلمه سببت لي رعب في رابع وخامس وسادس
ماتظرب بس تصارخ وربي احس قلبي بيطلع من الخوف اذا صرخت
والحين انا تزوجت وطلعت المعلمه ذي خالة زوجي
ودايم تقول سامحيني
الله يسامحهم جميعا
صح كانوا قاسيات علينا بس تعبوا في تعليمنا ..