أخيييييرا نماذج من بضاعتي!!...حياكم و ان شاء الله يعجبكم شي....

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته....

حبيبتي فولك...اسفة على التأخير.... و ان شاءالله ماكون طولت عليج...و شكرا على صبرج معاي..... راح تلقين في هذه الرسالة صور...للساعات اللي عندي....و نوعين من الشنط.... و الاكسسوارات....هذي نماذج من اللي عندي....لأني صورتهم بالتليفون و ان شاءالله راح أكملج باقي الصور....لأن الكاميرا عندي متعطلة و في التصليح... و اتمنى تعجبج البضاعة.... و على فكرة في اشياء ثانية كثير....و في شرح تحت كل صورة.....

ساعة سوداء...و الإطار ذهبي....جلد اصلي...بالإضافة الى انها راقية وجميلة على اليد.... يوجد منها عدة انواع تناسب جميع الأذواق...

نفس الساعة و لكن بني + فضي.

ايضا الساعة نفسها....و لكن بني + ذهبي....

هذي الساعة فعلا رااااااقية و الكل خذا منها بدل الوحدة اثنين!!! في منها الأسود + الذهبي و البني + الذهبي....و الصور تحكي....

الساعة باللون الذهبي و البني....

هذا النوع من الساعات رجع موضة هالسنة و بقوة....و ممكن طلب الساعة....انتي اطلبي اللون و شكل الساعة سواء كانت دائرية او بيضاويه...ممكن حتى مربعة...و اللون اللي تبينه.......و كل شيء راح يتوفر لج....

و الحين....ننتقل لسوارات اليد .....

يوجد من هالسوار عدة الوان ابرزها الأخضر و البرتقالي و اللحمي...و البنفسجي.

الأسوار الأخير جدا راقي....يوجد له سلسلة لأيضا....

6
386

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*-*-*أم مشعل*-*-*
*-*-*أم مشعل*-*-*
و انتو يا بنات أتمنى تعجبكم الصور.... و النماذج!

*-*-*أم مشعل*-*-*
*-*-*أم مشعل*-*-*
*-*-*أم مشعل*-*-*
و الآن السلاسل....

هذي السلاسل موضتها جديدة و حلوة....و عليها طلب كبيرة...السلسة طويلة و ممكن تنلف مرتين.... في منها الأخضر و البني و البرتقالي....

هذي السلسة اختياري الشخصي....اخذت منها حق العيد...و اي بنت تحب الإكسسوارات راح تاخذها و هي مغمضة خيل راقية على اللبس و حتى لو تلبسينها على العباية مع شنطة تناسبها و حذاء مناسب راح تكون روعة.... انصح فيها!

حقائب اليد...

النوع الكبير

هذي الشنط مصنوعة من المخمل الناعم و تطريزها راقي... في أنواع ثانية... ايضا مخمل... بس الوان غير..مثل اسود بالكامل و فيها خرز ....بنفسجي بالكامل و ايضا فيها خرز....

اتمنى تحوز البضاعة على اعجابكم...تحياتي...

*-*-*أم مشعل*-*-*
nana2020
nana2020
اختي الصور صغار ومش باينات زين

وياريت لو تحطين الاسعار بعد
*-*-*أم مشعل*-*-*
*-*-*أم مشعل*-*-*
حبيبتي و الله الكاميرا خربانة و في التصليح و مثل ما ذكرت...شنو اللي ممكن يعجبك؟ اذكريه و من عيوني اذكرلج السعر.

*-*-*أم مشعل*-*-*
ملاذ الطير79
ملاذ الطير79
الصور وايد صغار :(

بغيت اعرف اسعار الساعات؟؟