طلق صناعي بعد القيصريه.. الي مجربه امانه تدخل تطمني

الحمل والإنجاب

اخواتي انا خلصت التاسع من اربعه ايام ورحت للدكتوره ورفضت تعطيني طلق صناعي لان ولادتي الي قبلها كانت قيصريه لان بنتي كان وضعها مقعدي مع انه ماكان عندي مشاكل يعني اقدر اولد طبيعي المهم انا جلست اربعه سنوات ماحملت على اساس الله يكرمني واجيب طبيعي .. احس كلامها ما اقنعني وتقول بتعطيني مهله اسبوع اذا ماجاني طلق طبيعي بتولدني بعمليه .. ولي كم يوم احس بشد سفل بطني ووجع .. دعواتكم لي والي عندها خبره عن الطلق الصناعي بعد العمليه تكسب اجر وتطمن قلبي..
15
42K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

queen2020
queen2020
اللي اعرفه ممنوع الطلق الصناعي للي ولدت قيصري
انت نفس وضعي وسألت دكتورتين
كلهم قالوا قالوا ممنوع
بس عندي سؤال
ماتسوي الدكتوره تحريض لك؟؟
احبك يازووووجي
احبك يازووووجي
اللي اعرفه ممنوع الطلق الصناعي للي ولدت قيصري انت نفس وضعي وسألت دكتورتين كلهم قالوا قالوا ممنوع بس عندي سؤال ماتسوي الدكتوره تحريض لك؟؟
اللي اعرفه ممنوع الطلق الصناعي للي ولدت قيصري انت نفس وضعي وسألت دكتورتين كلهم قالوا قالوا...
توني رجعت من المستشفى كشفت علي الدكتوره والرحم مفتوح بس نص سانتي والوجع من امس يروح ويجي وجالسه اتبخر بميراميه وامشي واشرب يانسون ودي يفتح زياده قدامي اسبوع بس قبل العمليه .. يارب يجيني طلق ويفتح رحمي واولد طبيعي انا وانتي وجميع الحوامل يارب ياكريم
حلوة حياتي
حلوة حياتي
الله يقومك ب السلامة بس نصيحة لوجة الله ابتعدي عن البخور والخرابيط ترا البخور يضر الجنين ويخنقة انتبهي لاتتبخيى لايصير شيء للبيبي الله لايقدر خلاص اصبري ربك كريم
ليله من بدالليالي
ممنوع الطلق الصناعي بعدالعمليه لانه يفجرالرحم
والدخون اتركيه...حرام تتعبين الطفل بهالخرابيط..والاعشاب ..الخ
انتظري يجيك طلق ولاسوي عمليه..احسن من لاقدرالله يصيرللطفل شي...
toooty123
toooty123
اذا الرحم مقفل ماتعطيك طلق بس لو فتح 2 أو 3 بتعطيك ان شاءالله انتي الحين وضعك كويس بدت فيك علامات الولاده الطلق ع كلامك يروح ويجي والشد والرحم بدا يفتح ان شاءالله مايخلص الاسبوع الا وانتي والده اشربي حلبه وحليها بعسل ترقق عنق الرحم تساعد الرحم يفتح او أناناس وكثري مشي واطلعي الدرج وإنزلي صديقتي الاول عمليه والثاني طبيعي أعطوها طلق صناعي بس بعد مافتح الرحم 3 سم