*غنــوجــه*
*غنــوجــه*
انا شعري لونه فاتح مش اسود
واستخدمته ماحسيت فيه اي فرق

بس ينشف الشعر ويخشنه شوي
moka
moka
السلام عليكم
والله بنات انا فرحت من اجابتكم على سؤالي بس للان ماني عارفه ايش اسوي استخدمه ولا لا
انا لون شعري بني بس كنت حاطه عليه حنه من يمكن سنه تقريبا نزلت وسارت اطراف الشعر بس اللي لونها شويه بني على عسلي بس انا ابغى اعرف يعني ماله ضرر على الشعر لو استخدمته كذا مره لاني ناويه بعد الولاده باذن الله استعمله بس ابغى اعرف الاعراض الجانبيه له
انا اليوم كنت في الصيدليه في لندن وسالت المسؤول هناك وقالي انه ماله اعراض جانبيه وانه كثير ناس تستخدمه ومايسوي شي بس مادري انا ابغى ناس مجربه هي اللي تقولي النتيجه وكيف حيسير لون الشعر يعني العسلي المخصل ولا لون واحد ولا برتقالي بليز اخواتي جاوبوني الله يجزاكم الخير
عباير 123456
عباير 123456
moka moka :
السلام عليكم والله بنات انا فرحت من اجابتكم على سؤالي بس للان ماني عارفه ايش اسوي استخدمه ولا لا انا لون شعري بني بس كنت حاطه عليه حنه من يمكن سنه تقريبا نزلت وسارت اطراف الشعر بس اللي لونها شويه بني على عسلي بس انا ابغى اعرف يعني ماله ضرر على الشعر لو استخدمته كذا مره لاني ناويه بعد الولاده باذن الله استعمله بس ابغى اعرف الاعراض الجانبيه له انا اليوم كنت في الصيدليه في لندن وسالت المسؤول هناك وقالي انه ماله اعراض جانبيه وانه كثير ناس تستخدمه ومايسوي شي بس مادري انا ابغى ناس مجربه هي اللي تقولي النتيجه وكيف حيسير لون الشعر يعني العسلي المخصل ولا لون واحد ولا برتقالي بليز اخواتي جاوبوني الله يجزاكم الخير
السلام عليكم والله بنات انا فرحت من اجابتكم على سؤالي بس للان ماني عارفه ايش اسوي استخدمه ولا...
:26: :26: :26: ماعرف بس ماحبيت اطلع الا واعطيك هذى:26: :26:
moka
moka
تسلمي حبيبتي ام وجدان ولجين الله يخليلك وجدان ولجين وابوهم يارب
فتاة الجامعة
فتاة الجامعة
هي عندي

بس محتارة استخدمه او لا

اخاف تيبس شعري
عاد هو ناشف بدون صبغ