الي متأخره في الحمل حياها الله.........

تأخر الحمل

السلام عليكم.....
كيف الحاااااااااال ان شاء الله طــيبين..

بناااااااات تعاااالو نلتم من جديد ونتفقد بعضنا.........

يعني اقصد الي مثل حاااااالتي الي لحد الحين مافي حمل لكن ان شـــــــــــــــــــــــــــاء الله الفرج قريب
نبي نشوف ايش التطورات من جديد الخلطات, وهل في زياده استغفار,قياااااام الليل,الدعــــــــاء,الصيام التضرع لله تعالى, الصدقه, الرقيه...............الخ.

والله محتاجين ان شجع بعض ونرقب بعض في هذه الاعمال..انا عن نفسي مقصره صراحه..ابي همتكم بناااااااااااااات وياي نصير يد وحده ....
.ندعو و نتفكر ونتفقد بعضناااااا البعض وتكون فيه محبه لله .
حتى الله يرحمنا ان شاء الله ويمن علينا بذريه صالحه......

وسامحوني على الاطــــــــــــاله.....:26:

]
52
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الماسة زوجها
الماسة زوجها
الله يرزقج الذرية الصالحة عليج بالستغفار وصلاة الليل واتوكلي على الله ولاتفكرين وايد وإن شاء الله بتحملين انتي شو المشكلة اللي امأخرة حملج :22: سوري عالتطفل بس والله حابة اساعدج
miss.m
miss.m
الله يرزقنا جميعا بالذريه الصالحه...وطبعا مافي مثل قيام الليل واستغفار اكيدززعدم تفكير بلامر بس شنو انسوي غصب علينا نفكر

انا تاخر حملي بعد ماجهظت بالاول....فيه انتظار اني احمل ربنا يرزقنا يا رب
Maria Andersson
Maria Andersson
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يرزقنا ويتمم علينا يارب انا تآخر حملي ايضآ بعد اجهاضي الثاني والله المستعان صارلي سنه و3 اشهر والله يفرجها يارب:26:
ام عمر777
ام عمر777
انا صار لي سنه وسبع شهور ماحملت

الله يرزقنا اجمعين بديت بالبقرة وانشاء الله هالشهر نشد ونزيد من قيام الليل والاستغفار ولاتنسون سورة ياسين والله يرزقنا أجمعين يارب
walaam99
walaam99
انا صار لي 3 سنين ونصف ما حملت ولله الحمد لا يوجد مشكله لكن اذن ربي لم يحن بعد
الحمد لله وربنا يعطينا الصبر ويرزقنا الصلاه وقيام الليل و الاستغفار و قراءة سورة مريم والبقرة ان شاء الله
يا رب يا كريم يا رحيم ارزقني وارزق اخواتي في الله بنات عالم حواء وارزق كل محرومة مسلمة الذريه الصالحة يا كريم اللهم امين