وردة الكون
وردة الكون
الله يحيكم بموصوعي هههههههههههههههههههههه:42: ههههههههههاااى اما أنت يالرساويه :hahaha: أتخيل شكللك توووووووحفه: قسم بالله مدري وش أقولك:hahaha: بطني يعورني من الضحك ياحليك مب بس حنا ونورتي الصفحه>>احم احم احم تراني رساويه بمليون وميه:26: silnt_girl ماشاء الله عليكم فالينها:eek: حنا قد صار لنا الموقف بس ماكنا نحش :22: كنا نتكلم وكلا منا يضحك وبصوت عالي ويسمعنا عاد هو من المعاريس:arb: ماسلم بس فطس من الضحك علينا:hahaha: وشوي والا يصيح من الضحك الله يقطع بليسه تفشلنا وانا انحشت:icon810: الله يسعدك يارب منوووووره:26: ويا هلا فيكم اسعدتوني الله يسعدكم: ودي ارحب فيكم كلكم بس ابي اكتب الموقف الثاني!!!:
الله يحيكم بموصوعي هههههههههههههههههههههه:42: ههههههههههاااى اما أنت يالرساويه :hahaha:...
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياقلبي عليها
حبيبة عمها
حبيبة عمها
طريقه كلامك روووووووووووووعه يلااا كملي
دمعة سحر
دمعة سحر
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

أحـــــــــس بطني بيتفجر من الضحك وش ذا المواااقف

يا الله كملي يا لمووووووووووووووووعه
% لمعة الماس %
% لمعة الماس %
ان شاء الله من عيوووووووووووووووووني ياللي فوقي !!!

بس عيوني هذي فيها نووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم

شوي وراجعه منوريييييييين والبيت بيتكم خوذو راحتكم>>>مضيعه صدق فيها نوم

مع السلاااااااااااااااااااااااامه ياعسل ينقط!!!
:: رحلة عذاب ::
:: رحلة عذاب ::
..يحليلهااااا..والله الدرج الكهربائي مافيه شي ومؤدب بس عليكم انتن اللي تخلون العبايات تطاير وراكن ههههههههههههههههههه...أأأأمززززززح...انا ولا مره صارت معااي..ولا اتمنى انها تصير ان شاء الله......وربي مت ضحك عليتس لما قلتي انا وراها واتشمت فيها ولا اخوك لما قال مااعرفكم ههههههههههههه..مشكوره حبيبتي وماقصرتي..