طيب انهزم الهلال.... وش صار يعني

الملتقى العام

يا بنات امس وحده من صحباتي كلمتني وتقولي انها كانت في بيت اهلها وزوجها عند اصحابه طبعا
انهزم الهلال .... وطبعا على اساس بتخلص المباراه وبيروح ياخذها من بيت اهلها تستنى الرجال الين الساعه2 ما جاها.......... كلمته قالتله وينك وراك ما جيت تاخرت قالها وهو معصب مالي خلق اجي اخذك...ومالي خلق احكي مع اي احد...ولا ابي اشوف اي احد .... طبعا البنت زعلت وكلمتني تبكي تقولي شوفي تفكيره هذا مو رجل هذا بزر(يعني طفل) عقله صغير...للعلم يا بنات عمره 40 ....
... معقوله هزيمة فريق تخليه يفقد احترامه لي .... وكمان ينفخ علي ... وتقول وشو يعني انهزم فريقه يعني لهدرجه هي مسألة حياة او موت ... عشان يرد علي بهطريقه ..طبعا انا حاولت اهديها واهون عليها وابسطلها المسأله ...واقولها معليش اعذريه ..كل الرجال كذا ...وانا كذابه.. بس تبون الصدق انا ماني مقتنعه او اعطيه عذره .... وش هذا الرجال اللي يخلي مباراه تخرب اخلاقه مع زوجته ..ويكره الدنيا ..لهدرجه الرجال معد صاروا يمسكون اعصابهم تراها (مباراة)؟؟؟ خلاص قفلت معاه مايبي احد..عمى اجل لو ينقرض الهلال ..وش بيسوي بيطلقها....

بلله كل وحده تقول رايها ..... مو هذا الرجال سخيف وتافه وعقله صغير... ولا ايش رايكم
76
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

* سينيوريتا*
* سينيوريتا*
ماقول الا الطول طول نخله .......... والعقل عقل صخله
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الله يهديهم ويكبر عقولهم
دانه 20002
دانه 20002
الله يعينها ويعيني
زوجي كذا من امس البيت متكهرب ..... ضايق صدره وبس يتافف
الحمدلله كنه اذا فازوا اخذلفلوس معاهم ماقول الا يارب بس تهديهم

وان شاء الله البنات يساعدونك
BENT NASS
BENT NASS
اما انا زوجي متعصب اتحادي
لمن الهلال جاب هدف تدرون ايش سوا

شق الفنيله الي لابسها نصين والله العظيم

ولمن فاز الاتحاد راح اشترا لي ولعياله الثنين
فنايل اتحاديه تخيلو:icon33: :arb:

لاتلو مونهم من جد الرجال عقولهم عقول اطفال ما لنا الا الصبرررررررر اذا فرح افرحي :icon28: واذا زعل اشردي هههههههه:angry:

بس الي نفسي اعرفه لو خسر الاتحاد ايش بيسوي فينا :angry2:
اكيد بيشق ملابسناا بعد هههههههههه
دانه 20002
دانه 20002
8
8
8
ههههههههههههههههههههههههههههه يا ساتر

ليش ماخليتونا نفوووز هاااااه:angry2:
فستــان ماليزي
هههههههههههههههههه عكس زوجي البارح مبسوووووط عالاخر لو اطلبه اي شي يجيبه لي ....
ماعلينا لازم نسايرهم اذا فرحوا فرحنا واذا زعلوا زعلنا ........