ندوشي&..

ندوشي&.. @ndoshyamp

عضوة نشيطة

التلقيح الصناعي<> وانجاب الولد

تأخر الحمل

الله يسعد كل من ترد علي ويعطيها اللي في بالها ويفرح قلبها يجعلها تسجد شاكرة باكية محتسبة
حبايبي انا متزوجة ٣ سنوات عندي بنت ولله الحمد حملت بعدها بعد حمية ٦شهور وكانت في بطني بنت لاكن فجئة توقف النبض معرف ايش السبب لاكن الحمدلله على كل حال
اعزائي انا ابغا اساوي التلقيح الصناعي عند نجيب ليوس في الاردن طبعا
لاني اتمنا يكون عندي ولد لحد يقول احنا نتمنا بنت ولا ولد بس نحمل احترم رغبتكم وتمنا تحترموا رغبتي لاني مقررة بأذن الله تعالى
التلقيح الصناعي اللي عرفتة يكلفف ١٠٠٠ ريال في الاردن غير شامل تكاليف العلاجات والمنشطات والخ
النسبة ان شاء الله تكون حلوة بما انة ماعندنا مشاكل
عملية فصل الاجنة من ساوت ونجحت معاها وهل الحمية ايضا لها دور في التلقيح؟؟
ياليت اللي طلبت جنس معين في عملية التلقيح الصناعي وجاها الجنس المرغوب تطمن قلبي وافرح اهلي وزوجي (( بما اني مابعمل شي محرم ويخالف الدين والشرع)) يااليت تفيدوني
وبأذن الله بعد اخلص من تجربتي راح اكتبها لكم بحذافيرها .... مشكورينن مقدما واتمنا المشاركة بأسلوب يليق فيني وفيكم تحياتي....
16
116K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سيموو11
سيموو11
اختي الله يرزقك ماتتمنين وادعي الله ان يرزقك بالولد الصالح البار فيك وبوالده اناسمعت ان تحديد جنس الجنين يضعف جودة الاجنه والله اعلم
!!** اميرة **!!
!!** اميرة **!!
والله هنا وحدة رجعو لها 3 اجنة ذكر

وحملت بجنين

ويوم كشفت طلعت حامل ببنت

يعني هي سوت بس ربك ماكتب لها الا تجيب انثى

عرفت بعدها انة مايصير الا اللي ربي كاتبة
هدى الوجدان
هدى الوجدان
التلقيح الصناعي اللي قيمته ب1000ريال
غير التلقيح المجهري اللي غالبا يكون 12000وفوق وهو اللي تقدري تحددي فيه الجنس ,,,,
اما التلقيح الصناعي بيكون تنشيط بسيط وابرة تفجيرية وبعدها جماع
ندوشي&..
ندوشي&..
والله مو عارفة ونا دارية انو لو ربي ما اراد لي انجاب الولد لو الف العالم كلة ماراح انجي ولد لاكن نفسي بولد بكرة يعزني ويسندني حتى اهل ماعندي لو مو خالتي اللي ربتني واعتبرها اكثر من اُم عسا ربي مايحرمني منها
انا عندي مبلغ تكلفة العملية وبأمكاني السفر لاكن الحقن المجهري صعب احسة بعكس الصناعي
وبنج كامل متخوفة جدا منة ومو عارفة ياليت تفيدوني وجزاكم الله خير كل اللي ردوو جعل ربي يبلغهم اللي في بالكم
ام ايمى
ام ايمى
من زمان مارديت على احد بس حبيت اوضح لك الفرق

انا وزوجى سليمين ولله الحمد وسويت مرتين تلقيح صناعى ومانجح

انتى فاهمة غلط :الصناعى يعنى منشطات وابرة تفجيرية ويوم التبويض يجى زوجك يسلم العينة ومثل ماهى يكبوها جوت رحمك وخلاص

أما التلقيح المجهرى فمنشطات وسحب بويضات وعينة زوجك يفحصوها وياخذو الحيوان الذكرى ويلقحون البويضات ويرجعون لك الاجنة وتكلفته تتعدى 12000 ريال لانك طالبة تحديد الجنس عليه فلوس زيادة ومااظن التخدير كلى والله يكتب لك اللى فيه الخير