play-station
play-station
thanks sis..:)
كراميلا لذيذة
الله يعطيك الف عافيه ويزيدك صحة وجمال عندي لك سؤال اختي هل يزيل حروق الجلد التي تاتي على شكل طبقة غامقة على كامل جلد الجسم الناتجه عن التعرض لاشعة الشمس والكلور والبرونزاج المستمر لاني صرت اشكي من هذه المشكلة عدم تناسق اللون وبثور بالصدر بسبب الكلور بالمسبح وكثرة البرونزاج
الله يعطيك الف عافيه ويزيدك صحة وجمال عندي لك سؤال اختي هل يزيل حروق الجلد التي تاتي على شكل...
اهلين اختي.............
انا كانت عندي بقعة داكنة من اثر حرق قديم بالماء الساخن .....والان اختفت.......عموما لو ما اختفت كل البقع الداكنة واثار الحروق 100% فانها ان شاء الله تختفي 80% وتحسين فرق كبييييييييييييير بعد شهور طويلة من المواظبة على عمل الحمام الاسبوعي
ملاحظة: لو مر اسبوع بدون ما اعمل حمام مغربي اشعر اني متضايقة جدا...واني غير نظيفة رغم اني استحم يوميا.....بصراحة بيصير ادمان عندك.....حتى لمن اسافر في الصيف لازم ابحث عنه في اي بلد ازروها.......... ايضا من فوائد الحمام المغربي هو تنشيط الدورة الدموية..راح تشعرين بنشاط ويروح عنك تعب والام العضلات والكسل............
كراميلا لذيذة
اهلين اختي............. انا كانت عندي بقعة داكنة من اثر حرق قديم بالماء الساخن .....والان اختفت.......عموما لو ما اختفت كل البقع الداكنة واثار الحروق 100% فانها ان شاء الله تختفي 80% وتحسين فرق كبييييييييييييير بعد شهور طويلة من المواظبة على عمل الحمام الاسبوعي ملاحظة: لو مر اسبوع بدون ما اعمل حمام مغربي اشعر اني متضايقة جدا...واني غير نظيفة رغم اني استحم يوميا.....بصراحة بيصير ادمان عندك.....حتى لمن اسافر في الصيف لازم ابحث عنه في اي بلد ازروها.......... ايضا من فوائد الحمام المغربي هو تنشيط الدورة الدموية..راح تشعرين بنشاط ويروح عنك تعب والام العضلات والكسل............
اهلين اختي............. انا كانت عندي بقعة داكنة من اثر حرق قديم بالماء الساخن .....والان...
up
سهادي
سهادي
يعطيكي الف عافيه على الموضوع
وياليت تشيكين على الخاص
كراميلا لذيذة
يعطيكي الف عافيه على الموضوع وياليت تشيكين على الخاص
يعطيكي الف عافيه على الموضوع وياليت تشيكين على الخاص
اهلا سهادي................. شيكي على الخاص
ياليت يا بنات اللي تجرب الخلطة تقول النتيجة...لان من اول مرة راح تلاحظين الفرق