محتاره ارجع لزوجي الاول ولا اتزوج اللي خطبني

الأسرة والمجتمع

سلام عليكم بنات حواء
بختصر وقول مشكلتي
انا تزوجت واحد من جماعتنا وعشت معه احلى ايام عمري وبعد اربع شهور من زواجي حملت وبعد حملي بدا ت تفتر العلاقه بينا بسبب الحمل والوحام لاني توحمت عليه حتى كنت اخليه ينام برا الغرفه وبدات احس بتغيره بس كان وقتها مايهمني لاني منشغله بالحمل ولما صرت بالشهر الخامس رحت لاهلي وهو طبعا كان عادي الوضع عنده لانه منشغل بعلاقاته مع بنات الحرام وولدت عند اهلي بعد الولاده رجعت زي اول من لبس واهتمام ودلع بس الرجال شفته موالاول بعدي عنه بفترت الحمل غيره كثيييييييييير علي
هينا بدت المشاكل وانفجرت لاني كنت احبه واغار عليه وبعد مده بدت ترجع المياه لمجاريها بينا وحاولت اجدد الثقه فيه بس ظاهريا له ولا من جواتي عجزت حسيت انعدمت ثقتي فيه وصرت اشك باي حركه ولما رحت لاهلي بالاجازه رجع لعلاقاته وهينا انهرت وتدمرت علاقتنا وبديت اغلط عليه واحتقره وجلست فتره عند اهلي وبعدها رجع لي ورضاني وحاولت انسى اللي صار بس ماقدرت وبعده بفتره حملت حملي الثاني وماشفت منه شي يكدرني بالعكس كان مهتم في وحتى لما اروح عند اهلي كان يتصل في ويطمن علي كل يوم وتناسيت جروحه وماكنت ادقق كثير وراه لاني كنت تعبانه من الحمل ولا ابي انجرررح اكثر من كذا ووقتها والله مادري له علاقات اولا كنت احاول اشغل نفسي باي شيء عشان ماستسلم لشكي وضنوني
ومرت الايام وولدت وبعد الااربعين رجعت وطار في اول يومين فقط واليوم الثالث حسيت بملل من تصرفاته مافرح في زي اول بولادتي الاولى وقلت في نفسي عادي ليه اجيب الهم لعمري ولما صار عمر طفلي الثاني سبعه شهور صارت مشكله كبيره وقمت انام بغرفه وهو ينام بغرفه واكتشفت بعد ايام انه رجع لبنات الحرام حسبي الله نعم الوكيل وقعد يكلمهن ويواعدهن ويتراسلون صور وقلة حيا المهم يابنات واجهته وانكر وكلام مني وكلام منه ومد يده علي وهينا انا انهرررت يمد يده عشان بنات حثاله وطلبت الطلاق وتطلقت بارادتي وغصب عنه لاني تعبت معه ومع وعوده الكاذبه والحين لي ثمانيه شهور متطلقه وجاء يرجعني قبل العده تنتهي ورفضت والحين تقدملي واحد متزوج وعند عيال وهو شاريني بس انا مترردده بالموافقه اذا شفت اولادي اقول حررام اتزوج واتركهم واحدعمره اربع سنوات والثاني سنه وثلاثه شهور وبنفس الوقت انا اقوا انا بااول شبابي ماودي يضيع العمر وانا ماتزوجت صحيح كرهت الرجال كلهم بس وش اسوي محتاجه رجل بحياتي واذا ذكرت زوجي حنيت له لانه اول حب بحياتي واول رجل يفتح قلبي بس ماقدرر ارجع نفسي طابت منه وماقدر اتزوج اللي خطبني مدري وش اسوي ارجوكم ردو علي بكلمه ولو جبر خاطر
133
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

cafee gerls
cafee gerls
ارجعيي لزوجك

الثاني ماراح يحبك ويتححملك زي الاول

مهماااااااا قال وعطاك ووعود

ويكفي انه ابو عيااااااااالك

واكيدتادب وماراح يمد ايده عليك
صمت المشاعر؟؟؟
ياقلبي طليقك مايستااااااهل لحظه تفكير وحده خاااااااااااين والخيانه تسري بدمه
نصيحه تزوجي الي خطبك والله يوفقك
توتة احلى بنوتة
الله يكتب مافيه الخير انصحك استخيري ربي
الوتين123
الوتين123
الله يوفقك ويسر امرك حبيبتي استخيري والله يقدم اللي فيه خير
وميض~
وميض~
ارجعيي لزوجك الثاني ماراح يحبك ويتححملك زي الاول مهماااااااا قال وعطاك ووعود ويكفي انه ابو عيااااااااالك واكيدتادب وماراح يمد ايده عليك
ارجعيي لزوجك الثاني ماراح يحبك ويتححملك زي الاول مهماااااااا قال وعطاك ووعود ويكفي...
معك بقوه