فاقدة غاليها
فاقدة غاليها
خيطي احسن وشوفي الموديلات في النت ابحثي بتلاقي اشياء راقيه ..ليش مصممه بتأخذ مبلغ وقدره وتلاقي في النت احلى من منه.
((نبع الحوب))
((نبع الحوب))
السلام عليكم

انا اعرف مصممه متخصصه بالبلايز والتنانير

وتجيك البيت لحد عندك ومنها الاقمشه وكل شئ ..تعاملت معها انا واخواتي قبل سنتين وكان شغلها تمام.

اذا تبين رقمها راسليني عالخاص.................

تراني سجلت بالمنتدى علشانك....ادعيلي بضهر الغيب ان الله يوفقني ويسهل امري.......
جوهرة نجد
جوهرة نجد
يعني ما ادري الاخت اللي تبينا نحكي عن اعمال رمضان والصلوات الليلية ( اسمها قيام الليل على فكرة ) يعني وش المطلوب مثلا كل واحدة تكتب كم جزء تقرا في اليوم ولا كم ركعة تصليها في القيام وكم الفلوس اللي تتصدق بها كل فترة وكم مرة اعتمرت في حياتها ونقعد نتفاخر وندخل في الرياء ؟؟ وبعدين هاللي انتي فيه اسمه قسم الازياء وتجهيز العروس اما قسم الفتاة المسلمة موجود روحي له وافتحي المواضيع اللي تبين ما دامت مواضيع الازياء ما تهمك بس على فكرة ترى المسلم الحقيقي نظيف الثوب والبدن والله جميل يحب الجمال والمفروض ان يكون شكله مرتب وانيق ويعبر عن نعمة ربي عليه منها شكر لرب العالمين ومنها يعطي صورة حلوة عن الاسلام والمسلمين لذلك اللبس عمره ما كان ( خرابيط ) اذا كانت هذي نيتنا وانا اشوف انك انتي الآثمة لأن اسلوب النصيحة بالحكمة والموعظة الحسنة معدوم في كلامك
وسلامتك
فدوى...
فدوى...
يسلمو كل من مررر

واخت نبع الحب ارسلتللك عالخاص ارجو الرد باسرع وقت...

وجوهرة نجد انا اشهد على كل كلمه قلتيها....
happy roses
happy roses
رفع