احب أمي
احب أمي
اعملي علاج الكيراتين و بيصير شعرك ناعم طبيعي وهذا أفضل لشعرك
او تعملي تمليس الاوبتي سموث من ماتركس لانه يجعل الشعر اقرب الى الطبيعي ولامع وامن على الشعر اكثر من انواع الفرد الاخرى
ABEER AHMAD
ABEER AHMAD
جربي زيت اكليل الجبل
هي واخواتها
هي واخواتها
انا كت اتعذب لاكن من طحت بفرد المراه السمره كرتونه زهر وعليه مره سمراا
والله راحه مابعدها راحه
نكهة خاصة
نكهة خاصة
للرفع
الطمووووووحه
الطمووووووحه
بصراحة وعن تجربه الشعر اذا ما نفع معاه اي شي زيوت ولا اهتمام فالفرد هو الحل الوحيد ..خاصة لو شعرك قوي وكثيف يعني الشعره نفسها سميكه ..توكلي على الله ..انا شعري كان كثير ولا ينفع استشوار على طووول ينفش ..فردته والله بعدها ماشاء الله صار حلووو ويستجيب للاستشوار ..حتى فردته فرد عادي الاحمر اللي في المحلات بس طبعا جبت وحده كوفيرة تسويه في البيت ..والحمدلله ندمت على الاجازات اللي كانت تجي وانا ححايسه مع شعري ..حتى فيه كوافيرة فلبينيه اعرفها فيمشغل تقول لا تسوين اي فرد كيراتين او غيرةتعالي عندي اسوي لك من ويلا وويصير زي الفبينيااات ..فانا انصحك بها اذا شعرتك ثقيله توكلي على الله سويه وبتفرحي بالنتائج ..بس في اول شهر غرقيه زيت ..وبعدها تمتعي بشعرك وعيشي حياتك براحه
بصراحة وعن تجربه الشعر اذا ما نفع معاه اي شي زيوت ولا اهتمام فالفرد هو الحل الوحيد ..خاصة لو شعرك...
أنا أعاااااني من الشعر الخشن وما فيه فرد إلا جربته وكلها دمااااااااااااااااااااااااااااااااااااار خربت شعري منتف وخربان وقررت أترك الفرد وها أنا أعاني والحمدلله على كل حال ما زلت ابحث وما لقيت حل