طالبة صغيرة
طالبة صغيرة
جزاك الله خير -ياتوتي ونعم ادخل المنتدى كل يوم وسؤال اذا احببت الاجابة عليه فشاكرة لك ردك-واذا لا-فلك ذلك وشاكرة لك ايضا هل انت راقية شرعية؟ واذا نعم -هل من دراسة وعلم في هذا المجال ام هو الاجتهاد فقط -وخلفيات الاطلاع فيه ؟ لان هناك سؤال مهم أريد له اجابة وجزاك الله خير وبارك فيك
جزاك الله خير -ياتوتي ونعم ادخل المنتدى كل يوم وسؤال اذا احببت الاجابة عليه فشاكرة لك...

أهلا أختي الغاالية

وفيك بارك الله وجزيت خيرا أيضاً....

أكييييد بجيبك يا عسل (إن شاء الله )

أنا لست رااقية شرعية ....لكن عندي خبرة بأنواع العلاجات من خلال التجربة
وأيضا خبرة كبيرررة بالوسواس ومعلومات عن المس والحسد وخبرة بمجال
الأمراض الروحية عاامة ...ومو بس من التجارب..أنا أقرأ في هالأمور ...

وبالنسبة على قولتك لهم علم؟؟؟

ايه نعم يا حبيبتي ...لهم مواضيع وخبرات يتبادلونها الرقاة
ولهم علم بكيفية إخراج الجان من الجسد وغيرها من الامور
ولو دخلتي منتدى الخير للرقية بتشوفي قسم خااص للمعالجين
يتبادلون المعلومااات....وكل منتديات الرقية
فيها أقسام عن مواضيع مهمة بالنسبة للأمراض الروحية.فهذا
مجال وااسع مو بس يحتاج خبرة
إنما خبرة+علم

وأي سؤال أو خدمة أنا حاضرة غاليتي...

أسأل الله أن يفرج عنك كل هم
طالبة صغيرة
طالبة صغيرة
ادخل على اليوتيوب دايم واسمع سورت الصافات مكررره 7 مرات اكتبي كذا باليتيوب كلمة روعة قليلة وتشغيل الرقية وانتي نايمة مرة تنفع لانك تقفلين كل الابواب بوجة
ادخل على اليوتيوب دايم واسمع سورت الصافات مكررره 7 مرات اكتبي كذا باليتيوب كلمة روعة قليلة وتشغيل...
هلا والله حبيبتي

شكرا جزيلا لك على مشاركتك

بالنسبة لسورة الصافات سبع مرات ما جربتها ولا أتذكر قريت تجربة لأحد جربها

بس دامك استفدتي عليها الحمد لله...رب العااالمين فربي يجزيك الخير أفدتيني....وأكييد بتستفيد الأخوات منك بإذن الله...لأنها تجربة جديدة

وبالنسبة للرقية وأنتي نايمة جدا جدا جدا مفييييدة وخااصة لو استمريتي فوق الشهر ولا تملي بتشوفي نتاائج لضعف العارض إن شاااء الله

الله يعطيك ملاايين العوافي ويسلم ايدينك
طالبة صغيرة
طالبة صغيرة
انا استفدت من الشذاب والحجامه وطبعا مع الرقيه
انا استفدت من الشذاب والحجامه وطبعا مع الرقيه

الله يعاافي قلبك حبيبتي ويجزيك الخير يااااارب

بس ممكن أعرف شو هو الشذاب...؟؟

أسأل الله أن يفرج همك ويسعدك
طالبة صغيرة
طالبة صغيرة
الله يسعد كل من دعت لي في ظهر الغيب والله اني لقيت اثرها في حياتي جزاكم الله خيرا بدات الحمدلله امسك المصحف واقراء منه يارب لك الحمد والشكر ورحت لشيخ عندنا في مكه واعطاني خلطة السدر واتروش بها وحاسه براحه نفسيه واستقرار ملحوظ في بيتي يارب لك الحمد والشكر وبأذن الله بسجل في موقع الرقيه الشرعيه وابد علاج مكثف بس عندي مشكله اني مااقدر ادعي اواستفغر او اسبح يعني احس فمي مثل المربوط واذا سبحت اودعيت يجي شيء يشغلني مثلا ولدي يجي يسولف معي او اي شيء يشغلني عنها نفسي اقومها لانه بالذكر بتخف الاعراض بأذن الله وجزكم الله كل خير
الله يسعد كل من دعت لي في ظهر الغيب والله اني لقيت اثرها في حياتي جزاكم الله خيرا بدات الحمدلله...
ألف ألف الحمد لله على تحسنك حبيبتي....وأسأل الله أن يكرمك بالشفاااء التااااام التاام قريباً...

لازم يا قلبي تسجلين بمنتدى والعلاج مارح يكون صعب عليك إن شاء الله...

.والذكر حاولي لو في قلبك ....أو فرضاً...بمجرد تحركي شفتيك ولو ما قدرتي تنطقيها

ولا تنسي(لا يكلف الله نفساً إلا وسعها)

يلا استمري على قراءة القرآن (فهو شفاء ورحمة للمؤمنين)

وإذا قدرتي تسمعين الرقية بالليل ولا تقطعينها فهذا مفيد إن شاء الله

وعقبال لما تبشرينا قريب بشفااائك ياارب
طالبة صغيرة
طالبة صغيرة
مشكوره ياقلبي ع الدعاء وليش اخاف؟؟؟ والله معي وماهم بضارين به من احد الا باذن لله المشكله اني في منطقه غير منطقة اهلي واهله يعني ماعندي احد يساعدني غير الله سبحانه توكلت عليه الله يشفيه ويشفي كل مريض اللهم اغفرلي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات اللهم صل وسلم على نبينا محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عن ذكره الغافلون سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله
مشكوره ياقلبي ع الدعاء وليش اخاف؟؟؟ والله معي وماهم بضارين به من احد الا باذن لله المشكله اني...

أختي الحبيبة...الله يعاافيلك زوجك عن قريب ياارب

بس ولو أنتي في منطقة غير أهلك وأهله...مجرد تسجلي بسس وهم بيعطوك جدول

وهو اللي لازم يطبقه انتي بس مجرررد ترفعين معنوياته

يعني ما يحتاج لا أهلك ولا أهله...

وغاليا الجدول يكون فيه سورة البقرة يوميا...ماء مقروء (تجيبي ماء وتقري فيه) وسماع رقية وهيك يعني شي سهل

بس لو ما قدرتي قوليلي....